طرح الإعلان الترويجي الأول لفيلم أيشومان كورانا الجديد "Bala"

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
طرحت شركة الإنتاج السينمائي الهندية "مادوك" الإعلان الترويجي الأول لفيلم النجم أيشومان كورانا الجديد، والذي سيكون بعنوان Bala.


ونقل موقع إنديا توداي، الإعلان الترويجي للفيلم، الذي سيشهد التعاون الأول بين النجم أيشومان كورانا، ومخرج الروائع الهندي كاران جوهار.


وعبر تغريدة له على حسابه الخاص على موقع التغريدات تويتر، كشف المخرج والمنتج الهندي الكبير كاران جوهار، عن الموعد الرسمي لطرح فيلمه الجديد Bala الذي يجسد به دور البطولة النجم أيشومان كورانا.
ووفقا لموقع "إنديا توداي"، فإن جوهار، ذكر أن الفيلم سيطرح رسميا بصالات العرض الهندية، بحلول يوم 15 من شهر نوفمبر المقبل، بعد أن كان محددا طرحه في يوم 22 من الشهر نفسه.


ويجسد أيشومان كورانا في الفيلم شخصية باسم Gaurav Rawat، وتحمل ايضا اسم الفيلم Bala، وهو شاب من مدينة "لوكنو" الهندية، يواجه الصلع، ويتحدث الفيلم عن الأشخاص المهوسين بالإطلالة المثالية لأنفسهم.
ويشارك في البطولة النسائية للفيلم كل من النجمة "بهومي بيندنكار"، التي تجسد فتاة تعاني من الأمر نفسه من مدينة "لوكنو"، والنجمة "يامي جوتام" التي تجسد دور عارضة أزياء من المدينة التي تعيش بها شخصية بطل الفيلم.


وسبق أن أعلن النجم الهندي الكبير أيشومان كورانا في حوار له نقله موقع "إنديا توداي"، عن أن ترقبه لعام لما سيشهده من نشاط فني سيكون الأكثر انشغالا في مسيرة أيشومان الفنية.


ووفقا للموقع، فإنه من المنتظر أن يطرح لأيشومان العديد من الأفلام السينمائية الجديدة خلال 2020، أبرزها Gulabo Sitabo، وفيلم Shubh Mnagal Zyada Savdhaan.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق