Hustlers يحقق 111 مليوناً و 675 ألف دولار منذ عرضه سبتمبر الماضى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

لايزال Hustlers   للنجمة العالمية جنيفر لوبيز  يحقق الإيرادات العالية منذ طرحه 13 سبتمبر الماضى، ووصلت إيراداته إلى 111 مليون دولار و 675 ألف دولار، وانقسمت الإيرادات بين 92 مليون دولار و 975 ألف دولار في الولايات المتحدة الأمريكية، و 18 مليون دولار أمريكى، فى 700 ألف في دور العرض حول العالم.

ويدور الفيلم المستوحى من مقال نشرته مجلة نيويورك بعنوان "The Hustlers at Scores"، حول مجموعة من راقصات نادى للتعرى،  يجتمعن معا للاستفادة من عملاء وول ستريت.

فيلم " Hustlers " من تأليف وإخراج لورين سكافاريا، و شارك جنيفر لوبيز و كاردي بي بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم العالمين من ابرزهم جوليا ستيلز ومادلين بريور وكيكي بالمر وليزو وغيرهم.

وكان قد فيلم " Hustlers " شهر سبتمبر الماضي ضمن فعاليات مهرجان Toronto International Film Festival لعام و حقق سلسلة طويلة من الإشادات .

وكانت بطلة العمل النجمة العالمية جنيفر لوبيز قد احتفلت بفيلمها الجديد " Hustlers "   في أجواء مذهلة لا يمكن أن تنساها وذلك في ميامى، فقد تم تصميم " كعكة " ضخمة من أجل لوبيز البالغة من العمر ( 50 عام ) وقد زينت ببعض رسومات "راقصات الـ " pole dancer " ، كما ظهرت بعض الدولارات التي تحمل صورة لوبيز حول " الكعكة".

وظهرت النجمة جنيفر لوبيز بعدد من الصور التي التقطتها بالاحتفال وكأنها في حالة ذهول من الفرحة .

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق