ليام هيمسورث يدخل في علاقة رومانسية جديدة بعد أزمته مع مايلي سايرس

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قرر النجم الاسترالي الشاب ليام هيمسورث المضي قدما في حياته بعد أزمته الشهيرة مع زوجته السابقة مايلي سايرس، التي انفصل عنها بعد خيانتها له مع فتاة أخرى.


ونشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية لقطات لليام من أول موعد غرامي يظهر به برفقة فتاة أخرى، بعد شروعه في اجراءات الطلاق رسميا من مايلي.


وقالت الصحيفة أن الفتاة التي شوهدت مع ليام هي الممثلة الاسترالية الشابة "ماديسون بروان"، وأشهر أعمالها السينمائية Dynasty.


يأتي ذلك بعد تأكيد المغنية الشابة المثيرة للجدل مايلي سايرس على ارتباطها بكودي سيمبسون بنشرها لصورة لهما معا في وضع حميمي على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


وكانت قد نقلت صحيفة ديلي ميل الصورة، التي ظهرت بها مايلي وهي تنام بجانب كودي، الذي كان ممسكا لآلة الجيتار، ووصفت الصحيفة علاقة الثنائي العاطفية بالوضع النفسي المريح الذي طالما احتاجته مايلي بعد ما مرت به في الشهور الماضية.


و أعلنت مايلي سايرس عن انفصالها عن حبيبتها كاتلين كارتر، التي ظهرت وهي تقبلها في وقت لاحق من شهر أغسطس الماضي، ما تسبب في نهاية زواج مايلي من النجم الشاب ليام هيمسورث.


وأستمر زواج مايلي سايرس من ليام هيمسورث لستة أشهر، قبل أن يقدم ليام على إنهاء زواجه منها رسميا، بعد ما شعر به من خيانة حين شاهد زوجته تقبل فتاة أخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق