حنان مطاوع وأمير اليماني.. قصة حب بدأت بعرض بمسرحي فأنجبت "أماليا"

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
الفنانة حنان مطاوع، واحدة من الفنانات الموهوبات في الحيل الحالي، تمتلك موهبة فنية ورثتها أبا عن أما، فهي ابنة الفنانة سهير المرشدي، والفنان كرم مطاوع، حنان مطاوع، تألقت في العديد من الأدوار على الرغم من عدم حصولها على البطولة المطلقة إلا قليلا إلا أنها نجحت في شخصية البطلة الثانية وحجزت لنفسها مساحة خاصة في قلوب الجماهير.
نتيجة بحث الصور عن حنان مطاوع

حنان مطاوع Hanan motawaa بنت الوز عوامة

الفنانة حنان مطاوع نشأت وتربت في عائلة فنية بحتة فهي ابنة الفنانة شهير المرشدي التي أمتعت الجماهير المصرية بأدوار عديدة، فتألقت في "ليالي الحلمية"، و "أرابيسك".

والد حنان مطاوع، هو الفنان القدير كرم مطاوع، الذي قدم للدراما المصرية العديد من الأعمال الفنية، منها "الصبر  في الملاحات"، "أرابيسك"، "أبو البنات"، "الحرملك".

نتيجة بحث الصور عن كرم مطاوع وسهير المرشدي

حنان مطاوع وبداية دخولها عالم الفن

 بدأت الفنانة حنان مطاوع، العمل الفني عام 2001 في "حديث الصباح والمساء " ثم تألقت وقدمت العديد من الأعمال الدرامية فأصبحة واحدة من أهم نجمات الدور الثاني، ومن أبرز أعمالها الدرامية  منها "لمس أكتاف" و"الرحلة" و"ضد مجهول" و"طلعت روحي" و"نصيبي وقسمتك" و"طاقة" و"حلاوة الدنيا" وهذا المساء  و"ونوس" و"جراب حواء" و"سندباد" و"حب لا يموت" و"خليل الله" و"دهشة" والبت" و"قصص الحيوان في القرآن" وأغلي من حياتي" و"لحظات حرجة" و"ازمة سكر"وأحلام نبيلة" و"أولاد الشوارع ".

نتيجة بحث الصور عن حنان مطاوع

حنان مطاوع في السينما

تألقت حنان مطاوع وقدمت العديد من الادوار في عالم السينما، منها "قبل الربيع" و"الجبروت" و"القشاش" و"بعد الطوفان" و"حفلة منتصف الليل"، و"نقطة دم" و"هليوبوليس" و"الجنس اللطيف" و"صياد اليمام"والغابة في سنة  و"قص ولصق" و"إوعى وشك" و"الصباح التالي" في سنة 2002.

نتيجة بحث الصور عن حنان مطاوع

حنان مطاوع Hanan motawie وزوجها المخرج أمير اليماني

عزفت الفنانة حنان مطاوع، عن الزواج لفترة طويلة، إلا أن جاء المخرج أمير اليماني، ليغير مبدأها ورأيها في الزواج، البداية كما ذكرتها الفنانة حنان مطاوع كانت من خلال مسرحي، كان يعمل أمير مساعج مخرج به، فنشأت بينهما في الأول علاقة صداقة، تطور الأمر في قلب أمير، وفاجئ حنان مطاوع بحبه لها وطلبها للزواج، في بداية الأمر رفضت حنان مطاوع، ولكنها لم تصمد أمام حبه كثيرا، فتزوجا الثنائي، وأنجبا ابنتهما أماليا الشهر الماضي.

نتيجة بحث الصور عن حنان مطاوع

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق