قصص تكبر قلوبهم - قمر والفانوس الجميل

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أهلا ، ومرحبا بفوانيس رمضان! ككل عام نسعد كلنا بمشاهدة حكايات قمر -صديقة كل الأطفال- ونستمتع بمشاهدة مغامراتها كباراً وصغاراً. فكل أم تحب أن تعيش مع طفلها روعة حكايات قمر واكتشاف القيم الخالدة التي يحبها كل الأطفال.
قصة قمر والفانوس الجميل هي واحدة من أجمل قصص "كيندر" والتي تقدمها لكل الأطفال حتى تكبر قلوبهم. في هذه الحلقة، تتعرف قمر إلى جيرانها الجدد، وتكتشف قيمة الكرم. ولأن قلبها الكبير جعلها تقترح ضيافتهم، وقع ما لم يكن في الحسبان، وحصلت قمر على هدية رائعة فيها كل ألوان قوس قزح. شاهدي تفاصيل القصة من خلال هذا الفيديو:
استمتعي بمشاهدة مغامرة قمر وجيرانها الجدد مع صغيرك، فالأمهات يجدن صعوبة في وصف بعض المعاني العميقة للأطفال بطريقة بسيطة. وحكايات "كيندر" بأسلوبها الشيق، وتفاصيلها الرائعة، ستجعل طفلك أكثر قدرة على اكتشافها. وكما يقول المثل "علمي الصغار وهم يلعبون" أنت أيضا، اجعلي طفلك يكتشف أجمل القصص، وأروع الحكايات مع صديقة كل الأطفال.
ولأن "كيندر" تقدم أروع القصص لطفلك، فيمكنك القصص باللغتين العربية والإنجليزية على قناتها الرسمية على من خلال هذا الرابط.


 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق