----

وراء انخفاض الكهربائية في

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
شهدت أسعار الكهربائية تراجعا كبيرا خلال الفترة الماضية، تقترب من 100 ألف جنيه لبعض السيارات وتبدأ من 50 إلى 70 ألف جنيه في أنواع أخرى حيث هبطت بعض السيارات من حاجز 400 ألف إلى 300 ألف جنيه، ويرجع السبب لهبوط أسعار في الأسواق المصرية.

وقال تجار السيارات الكهربائية المستعملة في والمستوردين: إن أسعار السيارات المستوردة من الخارج تراجعت في الفترة الأخيرة بنسب متباينة بسبب انخفاض أسعار الدولار مقارنة بالجنيه المصري بجانب انخفاض أسعار الموديلات الكهربائية المستعملة في الدول التي تستورد منها طرح الطرازات الخاصة بالسنة الجديدة في تلك الدول مما جعل هذه الموديلات تعتبر أقدم وتتراجع سنة في الموديل.

وأعلن تجار تلك السيارات تقديم في أسعار هذه السيارات الكهربائية المستعملة في مصر لزيادة مبيعاتها ودفع المشترين إلى الإقبال عليها خاصة في ظل التخوفات بين الناس بسبب عدم وجود محطات كهربائية كافية بالإضافة إلى المشكلات الخاصة بترخيص تلك السيارات في مصر في الوقت الحالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق