----

الكهربائية والمجمعة على مائدة اجتماع الإدارة الجديدة لرابطة المصنعين

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

ظل منصب رئيس رابطة مصنعي شاغرًا منذ وفاة اللواء «حسن سليمان» قبل أشهر، حيث تم مؤخرا اعتماد التشكيل الجديد بعد إجراء انتخابات أثمرت عن التشكيل الجديد للرابطة.

وتولى منصب رئيس رابطة مصنعي السيارات «فريد الطوبجي» رئيس مجلس إدارة المجموعة البافارية للسيارات وذلك لاستكمال المسيرة في ظل الظروف المحيطة بالتصنيع المحلي وما يتبعه من مشاكل.

شغل منصب نائب رئيس الرابطة اللواء «محمد اسماعيل المحص» رئيس مجلس إدارة الشركة العربية الأمريكية للسيارات AAV التابعة للهيئة العامة للتصنيع، بينما تم اختيار «خالد سعد» أمينًا عامًا ومتحدثًا رسميًا للرابطة.

وأثمر اجتماع مجلس الإدارة عن مناقشة مشاكل وضوابط التصنيع المحلي، والتي تلخصت في مناقشة المشاكل التي تواجه قطاع الصناعة المحلية وما يترتب على جمرك المكونات، ومشاكل قطاع السيارات المجمعة محليًا في مواجهة السيارات الواردة من أوروبا وتركيا خلال الفترة القادمة.

كما ناقش الاجتماع الضوابط التي تواجه تصنيع السيارات الكهربائية واهتمام الدولة وتوجيه العميل لاستخدامها، ومناقشة تلك الأوضاع مع مجلس الوزراء، بالإضافة إلى وضع برامج علمية لتأهيل الكوادر الفنية والعمالة لدعم الصناعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق