----

ميتسوبيشي تنتج فئة الصغيرة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
طرحت شركة ميتسوبيشي، سيارتها Space Star، التي تنتمي لفئة الموديلات الصغيرة بمزيد من الملامح الرياضية على المقدمة والمؤخرة.

وتتميز من خلال المآزر الجديدة مع الناشر الخلفي، وذلك لإبراز الطابع الرياضي للسيارة، كما تطل السيارة باللغة التصميمية الحديثة من ميتسوبيشي، والتي تمتد فيها شبكة المبرد حتى فتحات التهوية بالمئزر.

ويمتد خطان باللون الأحمر بشكل أفقي فوق شعار العلامة التجارية، وهو ما يرسم على السيارة ملمحا من الملامح الرياضية، ويتوفر للسيارة اثنين من ألوان الطلاء الجديدة؛ الأبيض Diamond والأصفر Sand.

وتزخر مقصورة الموديل الجديد من ميتسوبيشي بمواد فاخرة، كما تقدم السيارة نظام دمج الهواتف الذكية بنظامي أبل Carplay وأندرويد Auto.

وأعلنت ميتسوبيشي أن السيارة خماسية الأبواب الجديدة تأتي بطول 3.70 متر، ويتوفر لها محرك ثلاثي الأسطوانات سعة 1.0 لتر بقوة 52 كيلووات/71 حصان، ومحرك آخر ثلاثي الأسطوانات بقوة 59 كيلووات/80 حصانا.

وتروج ميتسوبيشي للسيارة الجديدة من خلال معدل استهلاك يبدأ من 4.5لتر/100 كلم (102 جم/كلم من انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون)، وذلك في أحسن الظروف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق