حيلة ذكية.. صينية تشتري احتياجات منزلها باستخدام "RC" خوفا من |

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

لجأت امرأة صينية إلى تنفيذ حيلة ذكية لشراء احتياجاتها المنزلية والتسوق بدون السير في شوارع والتعرض للفيروس، حيث قامت بتجهيز (RC)، وتحكمت بها عن بُعد لتساعدها في قضاء احتياجاتها وشراء الطعام من البقالة المحلية.

ووفقًا لما نشرته صحيفة نيويورك بوست أن تشن تاو، وهي من عشاق RC، ركبت زوجًا من الكاميرات على السيارة كما قامت أيضًا بتعديلها وتزويدها بمقطورة صغيرة، وباستخدام جهاز التحكم عن بعد، قامت بقيادتها إلى متجر يبعد حوالي 400 متر عن منزلها للحصول على كيس من الكعك المطهو على البخار.

أسعار السيارات المستعملة فى مصر

وحرصت السيدة على كتابة رقم هاتفها المحمول على مقطورة السيارة حتى يتمكن صاحب المتجر من الاتصال بها وإخباره بطلباتها، وعندما عادت السيارة إلى شقة تاو، قامت برشها بالمطهرات قبل إدخالها، والحصول على الكعك المطهو على البخار اللذيذ حسب وصفها.

في الوقت الذي تشق فيه السيارة الصغيرة التي تعمل بالبطاريات شوارع جينان بمقاطعة شاندونج الصينية، على بعد حوالي 850 كم من مركز انتشار فيروس في ، فمن الصعب ألا تلاحظوا كم هي فارغة الشوارع كما تم حث السكان المحليين على البقاء في المنزل لتجنب الإصابة بالفيروس الذي قتل بالفعل أكثر من 900 شخص وأصاب أكثر من 40,000 شخص في ، كما أكدت 25 دولة على الأقل وجود حالات مصابة بفيروس كورونا، كما أكدت كل من هونج كونج والفلبين وفاة حالة واحدة على الأقل عندهم.

في الختام، يذكر أن انتشار فيروس أثر تأثيرا كبيرا على صناعة ، حيث اضطرت العديد من الشركات، بما في ذلك فولكس فاجن وهيونداي، إلى إغلاق العديد من المصانع المحلية والعالمية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق