5 نصائح مهمة اتبعها أثناء القيادة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
هناك الكثير من قائدي يجهلون بعض التصرفات أثناء القيادة فالأمر لا يقتصر على معرفة كيفية القيادة فقط بل إنه يتعدي حدود السيارة نفسها ومن أجل تذليل بعض العقبات على السائقين نقدم لك بعض النصائح والتصرفات أثناء  القيادة.

1-    من أكثر الأخطاء التي يرتكب السائق الجديد هي القيادة بسرعة عالية الأمر الذي قد يؤدي إلى حدوث حوادث وتصادمات بالإضافة إلى الغرامات المالية ويجب على السائق تجنب الانطلاق بسرعة عند تشغيل سيارته.

 2-من أكثر الأخطاء أيضا هي عدم الالتزام بمسار محدد على الطريق  فيقودون على منتصف الطريق، أو أنهم يقودون السيارة على جانب الطريق.

3-    لا تنسى رفع فرامل اليد أثناء القيادة وهو الامر الذي يعيق عملية القيادة ويعرضهم للخطر وقد يؤدي إلى تعطل المحرك.

4-    القيادة بدون إشعال الأضواء وهو خطأ يقع في معظم المبتدئين في خطأ عدم إضاءة المصابيح خلال الليل مما يؤدي إلى راتبك السائق.

اقرأ أيضا


5-القيادة بسرعة بطيئة حيث يواجه بعض السائقين الجدد القيادة ببطئ لذا ينصح الخبراء بعدم الانطلاق بسرعة بطيئة أو سريعة عند تشغيل السيارة خاصة عندما يكون المقود منحرفًا لأقصى اليمين أو اليسار.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق