صينية جديدة تحل مشكلة الزحام.. ومواصفات..

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
من أجل مشكلتي الازدحام واستهلاك الوقود أثناء التنقل تعاونت  شركة  Baojun الصينية مع SAIC-GM-Wuling لإنتاج كهربائية صغيرة وعصرية.

وكشفت الشركتين عن سيارات E300 الجديدة من  Baojun بهيكل صغير جدا يبلغ طولها 2625 سم وعرضها 1647 سم وارتفاعها 1588 مما يسهل حركتها في الشوارع المزدحمة .

وتتمتع هذه بنموذجين مزودين بصف أو صفين من القاعد المخصصة لراكبين أو 4 ركاب والمميز  في تصميم السيارة هو الوجهات الزجاجية العريضة من جميع جهاتها.

وتتميز قبضات السيارة بمصابيح تعمل بتقنية LED  والتي توفر استهلاك طاقة البطارية  كما اتت السيارة بمحركات  كهربائية صديقة للبيئة بعزم 39 و55 حصانا، وبطاريات ليثيوم متطورة تكفيها لتقطع مسافات تتراوح ما بين 260 و305 كلم بالشحنة الواحدة.

ومن المفترض ان يتم طرح هذه السيارة في السوق الصينية نهاية هذا العام أي قبل نهاية الربع الثالث من العام الجاري رأسعار تترواح بين 7000 و7700 دولار فقط  كما يمكن لهذه السيارة أن تلاقى منافسة شديدة  في سوق السيارات خاصة  في ظل مواجهة فيروس .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق