إصابة محمد راضي مؤسس حملة بفيروس

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلن مؤسس حملة محمد راضي على صفحته إصابته بفيروس المستجد كوفيد 19 بعد أن أجرى التحليلات الطبية التي أثبتت إيجابيتها.

وشعر راضي مؤسس حملة خليها تصدي بالأعراض بعد أن بدأت تتشابه مع أعراض دور البرد الشديد ولكنه سرعان ما بدأ الأمر يتكشف لديه رويدًا رويدًا إلى أن قرر أن يجري الفحوصات والتحاليل اللازمة والتي أثبتت إيجابية العينة. 

أكد مؤسس حملة خليها تصدي أنه ذهب لعدد من المستشفيات الحكومية والتي أوصى أطباؤها بعلاجه في المنزل لعدم حاجة حالته للحجر عدم تأخرها والاكتفاء بالعلاج المنزلي.

وطالب محمد راضي مؤسس حملة خليها تصدي مسئولي بضرورة أنه يتواصل معه أحد الأطباء لينصحه بكورس العلاج الصحيح خوفًا من تطور حالته وتدهورها.

وأوضح راضي على تفهمه الشديد لما تعانيه المنظومة الطبية من ضغوط ولكنه يستغيث من أجل المتابعة فقط في رحلة علاجه بالعزل المنزلي.

يذكر أن حملة خليها تصدي حملة شعبية تأسست عام 2015 لتستهدف ضبط أسعار في وعدم المغالاة ومنع الأوفر برايس ثم خرج من رحمها عدد من الحملات في ولعل أبرزهم حملة خليها تصدي زيرو جمارك والتي دشنت تزامنًا مع اتفاقية الشراكة الأوربية ووصول الجمارك على السيارات الواردة من ذاشت منشأ أوروبي إلى صفر جمركيًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق