هيونداي تعرض الكروس أوفر الصغيرة "فينيو FLUX"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أطلقت شركة هيونداي، سيارتها فينيو Flux الكروس أوفر الصغيرة بتحديثات كبيرة مع شبك أمامي جذاب يذكرنا بالماركات الأكثر فخامة.

 ويبدأ سعرها من 17،250 دولار علما بأن فئات السقف تبدأ من 23،270 دولار مما يجعل هذا العرض جذابا للمشترين الذين يرضون بالقليل من مزايا الصغيرة.

 مواصفات Cheryexeed TXL الصينية الجديدة

 
وتعتبر السيارة صغيرة نسبيا بل أصغر من السيارة كونا التي هي في الحقيقة الأصغر في تشكيلة هيونداي، ولقد كان تصميمها غير المألوف نقطة إيجابية ساعدت على بيع السيارة التي كانت لها دور في جذب العديد من الراغبين الشباب في السيارات الصغيرة، ولقد كان لإشارات التصميم الخلفية المربعة والألوان المتباينة، وشكل الشباك ما جعل السيارة Venue ذات مكانة مميزة بين مجموعة سيارات هيونداي الكروس أوفر.

قامت شركة هيونداي الكورية الجنوبية بإعطاء السيارة فينو مستوى جديد جعلها ذات مكانة أكثر تميزا بين الفئات الأخرى من السيارة، وعند الكشف عن السيارة الجديدة المختلفة والتي حملت اسم فينيو Flux كان للشبك الامامي دورا في اختلافها عن الفئات العادية من السيارة، كما كان لشكل الشبك الجديد المميز الذي جاء على هيئة اختام جذابة الشكل بل بتصميم مميز يذكرنا بالماركات الأكثر فخامة، وعلى نفس النحو كان للواجهة الجديدة دورا مميزا اكسب السياره فينيو Flux نوع من التوازي كي تسير على قدم وساق مع بقية سيارات هيونداي الكروس أوفر.

 

فينيو FLUX تحتل موقع متميز في هيونداي
كان للتصميم التقليدي لهذه السيارة ذو الشكل المميز الذي ظهر فيه دون أن ينسينا ذلك الأوان المرحة الذي توفرت على نحو اختياري، والجدير بالذكر أن صور السيارة فينيو Flux ظهرت في موقع كوريا الجنوبية بألوان مركبة من اللونين الاصفر والرمادي، كما كان لهذه السيارة موقعا مميزا سواء كان فيما يتعلق بخصائصها الداخلية والخارجية فيما يخص الألوان الصفراء والخضراء، وكذلك اللوحات القوية والمزايا الأخرى، ويلاحظ بأن التطويرات الجديدة في السياره فينيو Flux هي جمالية فقط رغم توقعنا بأنها سوف تعمل بمحرك قوته 1.6 لتر، وللعلم فإن هذه السيارة حتى تتواجد فقط في أسواق كوريا الجنوبية وليس لدينا أي معلومات بخصوص توقيت تواجدها المستقبلي في الأسواق الأمريكية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق