الكشف عن أودي Q5 رسميا .. وصور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلنت شركة أودي رسميًا عن سيارتها الفاخرة الجديدة SUV تحت اسم Q5 موديل المحسنة، والتي تأتي بتصميم أنيق يتماشى مع أحدث طرازات العلامة التجارية، بالإضافة إلى أحدث التقنيات التي تقدمها الشركة.

كما حصلت أودي Q5 على مصابيح أمامية ليد جديدة ومصابيح خلفية بتصميم جديد وإشارات انعطاف ديناميكية في الخلف، ويمكن أن تكون المصابيح الأمامية مزودة بإشارات انعطاف ديناميكية ، و مصابيح خلفية اوليد بشكل اختياري حسب .

بالإضافة الى شبك جديد ومآخذ هواء جانبية أطول بتصميم شبه منحرف رياضي، كما تم إعادة تصميم العتبات الجانبية، في حين تحصل الواجهة الخلفية على مصابيح خلفية متصلة ومشتت هواء أفقي جديد .

كما تتوفر السيارة بخيارين جديدين من الألوان، وهما الأزرق والأخضر، وكلاهما متوفر في إصدارات Q5 الهجينة بالقابس وSQ5 كما توجد أيضًا جنوط قياسية تتراوح بين 18 بوصة في الطراز الأساسي و21 بوصة في إصدار SQ5.

وتحصل Q5 الهجينة بالقابس مع مشتت هواء أمامي وخلفي أكثر قوة، أما بالنسبة إلى SQ5 فهي تتوفر بحزمة تصميم سوداء تضيف قضبان سقف سوداء غير لامعة وأغطية مرايا سوداء شديدة اللمعان ولمسات خارجية سوداء إلى جانب جنوط بتصميم أنيق مزدوجة اللون مع إطارات الصيف.

اما عن المقصورة الداخلية، حصلت على شاشة لمسية MMI مقاس 10.1 مدعومة بنظام ترفيهي MIB 3 الجديد كليًا، والذي يمكن إقرانة مع أجهزة القياس مقاس 12.3 بوصة المتوفرة من أودي، ويدعم النظام الترفيهي كلًا من كاربلاي لاسلكي وأندرويد أوتو للأجهزة المتوافقة.

كما تكتسب المقصورة أيضًا لمسات جديدة من خشب الجوز ومفروشات جلدية وخياطة متباينة، بالإضافة إلى عناصر تقليم داخلية سوداء شديدة اللمعان، كما يستفيد طراز SQ5 من تعديل عمود التوجيه الإلكتروني القياسي.

بالإضافة الى نظام صوتي Bang & Olufsen بقوة 705 واط مع صوت ثلاثي الأبعاد و19 مكبر صوت بما في ذلك مضخم صوت ومكبر صوت مركزي.

وحصلت السيارة على محرك بنزين رباعي الأسطوانات توربو TSFI سعة 2 لتر مع نظام هجين معتدل 12 فولت لتحصل السيارة على قوة إجمالية قدرها 261 حصان و370 نيوتن.متر من عزم الدوران، ونتيجة لذلك، يمكن للسيارة التسارع من 0 إلى 96 كلم/سا في 5.7 ثانية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق