"كريم" تتوقع تعافي سوق النقل التشاركي خلال

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

توقعت شركة كريم للنقل التشاركي عن طريق الهاتف الذكي والمملوكة لأوبر عودة و تعافي سوق النقل التشاركي إلى نفس المستوى السابق قبل حظر جائحة خلال العام القادم خاصة بعد بدء تخفيف القيود على الحظر .

وأضافت كريم أن الشهرين الماضيين كانا صعبين جدا لكل القطاعات و لكن التعافي بدء بالنمو أسرع من التوقعات الأولية كانت بدايتها من أبريل عندما كشفت أنها ستسرح 535 موظفا يشكلون حوالي 31% من القوى الإدارية العاملة لديها بعد تراجع %80 من أعمالها بسبب وباء فيروس كورونا. 

 

أوبل تطور برامج الدفع الخاص بسيارتها Mokka

جاء الإعلان العاجل بعد ساعات من إعلان اوبر إغلاق نشاطها لتطبيق واتس المتخصص في توصيل الطعام في 7 دول في منطقة الشرق الأوسط كان من بينها و تسريح عشرات الموظفين ، وأضافت الشركة أنها تعطي الأولوية لهيكلة أمن الشركة و أنها مازالت متمسكة بالثقة في نموذج عملها تجاه المنطقة . 

و في هذا للسياق تحدث الرئيس التنفيذي لشركة كريم مدثر شيخة في تصريح انه ( كما ناقشنا عدة مرات في الأسابيع القليلة الماضية، فإن الأزمة الناجمة عن كوفيد-19 وضعت حلمنا وتأثيرها المستقبلي في خطر كبير ) وكان شيخا قد أسس الشركة في عام 2012 كمنافس لأوبر في المنطقة إلا أنهفي تمت الصفقة ببيعها وامتلاكها من أوبر بصفقة وصلت 3.1 مليار دولار.

و كانت أوبر اعلنت انها ستوقف خدمات نشاطها لتطبيق إيتس المتخصص في توصيل الطعام خلال يونيو القادم و ذلك في 7 دول هي : 

-السعودية

- 

-جمهورية التشيك 

-رومانيا 

-الاوروغواي 

-هندوراس 

-اوكرانيا 

كما انها ستقوم بنقل نشاط ايتس في دولة الى كريم مباشرة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق