بسبب .. إلغاء معرض جنيف الدولي للسيارات

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أ علن منظمو معرض جنيف للسيارات إلغاء المعرض لعام والذي كان من المقرر أن يبدأ في مارس المقبل بسبب الوباء العالمي الجديد فيروس .

وقال البيان الصادر عن منظمي المعرض "عدم تنظيم نسخة العام المقبل من المعرض جاء بعد أن كشف استطلاع للرأي بين أوساط العارضين أن غالبيتهم لن يشاركوا العام المقبل ويفضلون إقامة المعرض في " .

وأضاف البيان: "أن شركات صناعة تحتاج إلى وقت أطول للتعافي من الآثار الناجمة عن انتشار فيروس كورونا، ومن غير المؤكد أن يتمكن المعرض في عام 2021 من جذب مئات الآلاف من الزوار الذين يحضرون عادة إلى معرض السيارات السنوي".

وأظهر منظمو المعرض نيتهم لطرح المعرض للبيع قائلين " أن هذا هو الخيار المفضل لأنه يضمن استمرار معرض جنيف الدولي للسيارات "، حيث أوضحوا أن الإلغاء المفاجئ للمعرض هذا العام كلفهم خسائر تقدر بحوالي 11 مليون فرنك سويسري .

وجاءت نية البيع بعد عدد من محاولات للحصول على من الحكومة السويسرية، إلا أنه تم رفض القرض بسبب الشروط التي جاءت معه ومنها اضطرارهم إلى إنشاء معرض جنيف للسيارات في عام 2021 وسداد مليون فرنك سويسري من قيمة القرض قبل يونيو 2021 .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق