عطور وعسل ومساكن للخفافيش .. أغرب منتجات شركات

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
هيونداي .. بنتلي .. bmw.. شيفروليه لا تقتصر شركات على إنتاج المركبات فقط، بل تعتمد على إنتاج منتجات أخرى لتصبح مصدرًا لربحها والترويج غير المباشر لعلامتها واسمها وإثبات جدارتها وكفاءتها  من خلال إنتاج منتجات غريبة مثل العطور أو الأحذية وأحيانًا مساكن للخفافيش.

هيونداي 

قليل من الأفراد هم من يعرفون حقيقة شركة هيونداي التي تنتج أشياء أخرى بجانب السيارات لتكسب شهرة أفضل فهي تصنع السفن والطائرات وأجهزة جز العشب والرجال الآليين وغيرها.

هيونداي تصنع سيارات طائرة لخدمة أوبر للتاكسي الجوي | البوابة ...

أودي 

بجانب السيارات ذات الطابع الرياضي التي تنتجها أودي فإن المنتجات الأخرى التي توفرها هي المركبة الفضائية المتحركة التي تسير خارج الأرض علما أن ذلك بدأ عام 2016 وهو الأمر الذي يساعد في الترويج المناسب لشركة أودي. حتى الآن. 

المنتجات الأخرى

شيفروليه 

تتميز شركة شيفروليه بإنتاج منتجات غريبة أبرزها بيوت خاصة للخفافيش وهو ما يساعد في إنقاذ الحياة البرية، تم صنع هذه البيوت من أجزاء البطاريات التالفة من طراز بولت.

المنتجات الأخرى

بينينفارينا

جميعنا يعلم أن بينينفارينا كانت المصمم الرئيسي لسيارات فيراري لفترة طويلة من الزمن قبل أن تقرر علامة الحصان الثائر التخلي عن خدماتها، المنتجات الأخرى التي توفرها هي عطور ذات رائحة مميزة. 

المنتجات الأخرى

 بورش 

تتميز بإنتاج منتجات عسل النحل من خلال مزارعها الخاصة مساحة 100 متر وهو ما يساعد على انتاج 1000 كجم من العسل.

المنتجات الأخرى

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق