تعرف على أفضل الطرق لغسيل سيارتك

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
الكثير من قائدي السيارات يحرص على تنظيف وغسل سياراتهم بشكل مستمر من أجل الحفاظ على نظافتها ومظهرها بصورة جذابة، خاصة عندما تكون جديدة، بعض السائقين يغسلون سياراتهم يدويًا والبعض الآخر يغسلها أوتوماتيكيًا، وفي هذا السياق نطرح عليكم هذا الموضوع.
الغسيل الأوتوماتيكي
تتميز طريقة الغسل الأوتوماتيكي بتنظيف السيارة من الأتربة والترسبات بشكل أفضل نظرًا لقوة اندفاع المياه من الآلات، بالإضافة إلى تمكن الفرشاة الدوارة من إزالة الأوساخ العالقة، ولامتلاك مغسلات عمالة مدربة على التنظيف والغسل.
الغسيل اليدوي
عندما تقوم بغسل سيارتك يدويًا، فإنه يمكنك رؤية وتحديد الأماكن التي تترسب بها الأتربة والأوساخ والشحوم العالقة بدقة عالية، مما يمكن من إزالتها بكفاءة ودقة عالية، لكن يجب في التنظيف استخدام السوائل المخصصة للسيارات حتى لا يتأثر الطلاء.

عند التوجه لغسل السيارة أوتوماتيكي، فإنك سوف تضطر أحيانًا للانتظار لوقت طويل حتى تتمكن من غسل سيارتك، كما يقوم عدد من العمالة بتنظيف السيارة من الداخل بعد غسل الآلات لها من الخارج، مما يكلف كثير من الأموال.


في حين أن الغسل اليدوي يوفر كثير من المال، حيث لا يكلف إلا منظف جيد ودلو وقطعة قماش وبعض المناشف القديمة وإسفنجة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق