الشباب وراء زيادة الإقبال على الـSUV والأوروبية في

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أكدت ، إقبال المصريين على شراء الكبيرة الـSUV عن السيارات السيدان في السنوات الماضية مع التأكيد على أن فئة السيدات باتت تقبل على هذه النوعية من طرازات السيارات بصورة أكبر من السابق لأنها أعلي عن الأرض وتتجاوز المطبات بصورة أسهل حيث تعتبر المطبات مشكلة بالنسبة للسيدات. 
اضافة اعلان

كما يفضل الشباب المصري الهاتشباك عند اتخاذ قرار الشراء مؤكداً أن اتجاهات المشترين في تغيرت في الفترة الأخيرة مما تسبب في تحول كبير في الإقبال على شراء السيارات مع زيادة الاهتمام بالسيارات الـSUV والكروس أوفر على حساب السيارات السيدان.

كرايسلر 300 موديل 2021 تعود من جديد

وقالت إن أسعار السيارات السيدان خاصة للفئة المتوسطة والعائلات تعتبر مناسبة أكثر من الـSUV وبالتالي لا تزال تلك الفئة تتصدر مبيعات السوق المصري حتى ، مشيراً إلي أن هناك تحول من السيارات الكورية واليابانية في الفترة الأخيرة إلى الإقبال على السيارات الأوروبية التي كان الإقبال عليها ضعيف قبل الغاء الجمارك عليها مما زاد من مبيعاتها في مصر ليصبح منافس قوي الكوري والياباني. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق