شاهد أجمل كيا kia k5 الجديدة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تتسابق شركات السيارات في طرح موديلاتها الجديدة لتنافس في السوق العالمية خصوصا شركة كيا التي أصبحت منافسا شرسا بين السيارات العالمية، فقد قررت كيا طرح سيارتها الفارهة k5 .

 

مواصفات واسعار كيا أوبتيما 2020 الجديدة K5

مواصفات كيا kia k5

كيا kia k5 تأتي بمحركين يتصل أولهما بتيربو وهو محرك أساسي رباعي الأسطوانات سعته 1600 سي سي  يولد قوة 180 حصانًا وعزم دوران يصل إلى 264 نيوتن.متر، أما بالنسبة للفتيس فسيكون واحدا لكل الطرازات وهو فتيس جديد كليا أوتوماتيك دبل كلتش 8 سرعات. 

تعرف على كيا K5 2020 - أوبتيما تعود بشكل جديد واسم جديد

والمحرك الآخر ذو طابع رياضي تيربو رباعي الأسطوانات 2500 سي سي يولد قوة 290 حصانًا وعزم دوران يصل إلى 422 نيوتن.متر متصل بنفس الفتيس السابق و مدعم بخاصية DCT لتوفير قوة أكثر والتي ستمكن السيارة من التسارع إلى 100 كم/ساعة خلال 5.8 ثانية فقط وهو رقم جيد جدا.

مواصفات واسعار كيا أوبتيما 2020 الجديدة K5

يتميز كيا kia k5 بتصميم رياضي وبها شبكة تهوية أمامية أكبر تتوسط الصادم الأمامية مع مصابيح أمامية LED بتصميم جديد، وفتحات تهوية جريئة في الصادم الأمامية يوحي بقوتها، وتقدم السيارة تفاصيل تصميم مدهشة ومن الجانب بها خطوطًا حادة تستمر حتى المصابيح الخلفية، مع امتداد شريط الكروم الخاص بالأبواب إلى الجزء الخلفي للسيارة ليضفي مظهرًا أكثر عدوانية للسيارة من الخلف .


كيا 2021 أوبتيما (K5) الجديدة , محركات و تقنيات جديدة ودفع رباعي .

تأتي كيا kia k5 بمقصورة داخلية رياضية تتماشى مع التصميم الرياضي الخارجي، وتتوافق شاشة المعلومات والترفيه بشكل أنيق مع هيكل الأدوات للوصول إلى تصميم يقترب من السائق، مع لمسات خشبية على لوحة العدادات وتطعيمات المعدن تعطي مزيد من الفخامة والرقي وبها شاشة معلومات وترفيه تعمل باللمس قياس 8.0 انش وشاشة أخرى قياس 10.3 انش تتوافق مع أبل كار بلاي وأندرويد أوتو.

بالصور.. K5 أجمل سيارات كيا تحيل أوبتيما للتقاعد

كيا kia k5 بها حزمة مساعدة ذكية للسائق مثل نظام التحذير من الاصطدام الأمامي والمكابح التلقائية في حالات الطوارئ والمساعدة في الحفاظ على المسار وتحذير انتباه للسائق، ونظام الكشف عن النقاط العمياء ونظام التحكم التكيفي في السرعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق