زوكربيرج: "أنا قلق من الانتخابات الأمريكية ونواجة تحديات "

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

عبر مارك زوكربيرج، مؤسس الفيس بوك، عن قلقه لإجراء الإنتخابات الأمريكية وسط تحديات أهمها تحدي جائحة كوفيد- 19، مؤكدًا على تبرعه بمبلغ 250 مليون دولار لمركز التكنولوجيا والحياة المدنية لتوفير التمويل للمقاطعات المحلية، لتوفير موظفين يساعدون في العملية الانتخابية التي تجري في معظمها عبر البريد.
 
وكتب مارك زوكربيج تغريدة على تويتر "أنا قلق من أن البنية التحتية للانتخابات في بلدنا تواجه العديد من التحديات الجديدة هذا العام بسبب جائحة كوفيد"
وقال "ستكون هناك مستويات تاريخية للتصويت عن طريق البريد، وحاجة متزايدة للعاملين في الاقتراع والمعدات لدعم التصويت بدون اتصال. ويعمل مسؤولوا الانتخابات في جميع أنحاء البلاد بجد لضمان إمكانية تصويت كل شخص وإمكانية احتساب كل صوت، ونريد المساعدة في التأكد من أن لديهم الموارد التي يحتاجون إليها للقيام بذلك".

اضافة اعلان

وأضاف زوكربيرج "أنا وبريسيلا ندعم شخصيًا منظمتين غير حزبيتين تعملان على ضمان سماع صوت كل ناخب في نوفمبر. ونلتزم بمبلغ 250 مليون دولار لمركز التكنولوجيا والحياة المدنية لتوفير التمويل للمقاطعات المحلية للحصول على الموظفين والتدريب والمعدات التي تحتاجها. ونحو تعيين عمال الاقتراع (بما في ذلك بدل المخاطر والتدريب)، واستئجار أماكن الاقتراع، وشراء معدات الشخصية للعاملين في الاقتراع، وتوفير موظفين مؤقتين، ودعم التصويت عبر ، وغيرها"
وقال "نحن نخصص 50 مليون دولارًا أخرى لمركز الابتكار والبحث في الانتخابات الذي سيذهب إلى مكاتب وزيرة الخارجية في جميع أنحاء البلاد - في الولايتين الحمراء والزرقاء- التي تعمل على ضمان أمن الأنظمة الانتخابية للولايات وإبلاغ الناخبين"

وتابع "بالإضافة إلى العمل الذي يقوم به لتشغيل أكبر حملة تسجيل تصويت في التاريخ - بهدف مساعدة أكثر من 4 ملايين شخص على التسجيل للتصويت وتقديم معلومات موثوقة حول مواضيع مثل كيفية التصويت عن طريق البريد في كل منها حالة"
وقال "التصويت هو الطريقة المثلى التي نحمل بها قادتنا المسؤولية ونتأكد من أن بلدنا يسير في الاتجاه الذي نريده. من المهم لديمقراطيتنا أن نثق جميعًا في نزاهة وشرعية انتخاباتنا ، وهذا يعني أن لدينا الثقة في أن بلدنا لديه البنية التحتية للتأكد من أن كل ناخب يمكنه إسماع صوته. أنا ممتن لكل من يقوم بدوره في الاستجابة للتحديات غير المسبوقة لهذا العام وأنا فخور بدعمك في عملك"

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق