تعرف على موعد تدشين نيسان Z الجديدة كليا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قدمت شركة نيسان العالمية لصناعة ، منذ فترة، أكثر من تشويقي عن السيارة Z الرياضية الجديدة كليا، لكن مؤخرا ظهر تقرير يؤكد طرحها في الأسواق قريبا.

وأظهرت التقارير أن السيارة نيسان Z الرياضية والتي تحمل اسم 400Z سيتم طرحها رسميا أواخر عام وستكون موديل 2023 ، وهى من نوع الكوبيه ذات البابين.

وبهذه المعلومات ستكون شركة نيسان قد حدثت طرازها الذي تم طرحه عام 2008 أى منذ 15 عاما منذ آخر إصدار لها من هذا الطراز تحت اسم 370Z.

وأظهرت التشويقية الأخيرة للسيارة Z الرياضية المعالم الأولية لها والمستلهم بقوة من 240Z الأصلية، وسيتم طرحها فى الأسواق الرئيسية وهي أمريكا الشمالية وأوروبا والصين.

وتستمد السيارة السيارة Z الرياضية الجديدة قوتها من محرك V6 سعة 3 لترات مزدوج التوربو بقوة 400 حصان، ومن هنا جائت الشائعات بأنها ستحمل اسم 400Z.

وأكد خبراء السيارات أن السيارة Z الرياضية الجديدة ستستخدم المنصة والمحرك الحاليين لكن مع بعض التعديلات سيجعل Z الجديدة أسهل وأرخص في التطوير لنيسان، وبالتأكيد سيكون لها إصدارات كهربائية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق