"ميدو": "كفاية فضح للبنات والعيال اللي في قضية الفيرمونت"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

طالب أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني السابق لنادي ، بعدم فضح المتورطين في قضية الفيرمونت، مشيرًا إلى أنه سيبدأ بنفسه وسيقوم بمسح أي شيء له علاقة بقضية الفيرمونت إذا وصله من أي أحد.

وكتب أحمد حسام "ميدو" تغريدة على تويتر "كفاية فضح للبنات والعيال اللي في #قضية_الفيرمونت كلنا عندنا اولاد..اتمنى ان نزيف الفضيحة يقف فورا !! أنا هبدأ بنفسي مش عايز حد يبعتلي أي حاجة ليها علاقة بالموضوع ولو وصلي أي حاجة همسحها فورا!!"

اضافة اعلان


يذكر أن وقائع قضية الفيرمونت تعود إلى عام 2014، لكنها ظهرت للرأي العام نهاية شهر يوليو الماضي، عندما نُشرت حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي روايات، تفيد باستدراج شباب مصريين ينتمون لعائلات ثرية إحدى الفتيات، خلال حفل في فندق "فيرمونت نايل سيتي" إلى غرفة بالفندق، بعد أن وضعوا في مشروبها مخدرًا، ثم تناوبوا على اغتصابها وكتبوا أسماءهم على جسدها وصوروا الواقعة.

وبدأت النيابة تحقيقاتها في القضية بداية الشهر الماضي، بعد تلقيها شكوى من المجلس القومي للمرأة، وهو مؤسسة حكومية مصرية تعنى بشؤون المرأة، أرفق بها شكوى الفتاة إلى المجلس، وشهادات بعض الأشخاص بمعلوماتهم عن الواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق