أوبل كروس لاند وأسترا تصل السوق المصرية لدى الموزعين.. تعرف على الأسعار

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلن عدد من الوكلاء و الموزعين للعلامة التجارية أوبل فى عن وصول دفعة جديدة من أوبل استرا موديل ، و كروس لاند موديل 2021، إلى الأسواق المصرية، والإعلان عن منافستها للعديد من الموديلات الأخرى لشركات

وتستمد اوبل استرا موديل 2021، قوتها من محرك تربو رباعي السلندرات سعة 1.4 لتر بقوة 140 حصان، ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات، وتصل إلى سرعة قصوى 207 كيلو مترات في الساعة، وتستهلك في المتوسط 6.2 لتر من الوقود لكل 100 كيلو متر.

ودعمت أوبل رمز Hill-Height Assist، ونظام ESP، و التوازن الإلكتروني EBD ، ونظام المكابح المانعة للانغلاق، الوقوف الخلفي أجهزة الاستشعار، وإجراءات السلامة والأمان .

تتميز سيارة أوبل كروس لاند موديل 2021، بتصميم رائع وانسيابي يجعل لها شكل مميز وامكانيات رائعة، وتعمل أوبل كروس لاند، بمحرك رباعي الاسطوانات، سعة 1.2 لتر تيربو، ينتج قوة 110 حصان، و عزم أقصى للدوران 205 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة سداسي السرعات أوتوماتيك.

أوبل كروس لاند سيارة موفرة للبنزين بشكل كبير بالنسبة للسيارات الموجودة في فئتها السعرية، كما أن أداء الموتور مميز جدًا ومتناغم بشكل كبير مع الفتيس، وثبات السيارة ممتاز خاصه على السرعات العالية.

أما عن الأسعار فأعلن وكيل السيارة اوبل فى مصر عن الطرازين موديل 2021 ، وتأتي كروس لاند بفئتين الأولى منهم بسعر 325 ألف جنيه مصري، والفئة الثانية بسعر 350 ألف جنيه مصري ، اما اوبل استرا فهى فئة واحدة بسعر رسمي 304.990 جنيه . 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق