رئيس كارجاس يؤكد أن تحويل للغاز آمن ولا يؤثر بالمحركات

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلن رئيس شركة كار جاس لتحويل للعمل بالغاز الطبيعي وتقديم خدمات تموين السيارات بالغاز الطبيعي أن تحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي آمن وليس به مشكلات مؤكداً أنه أكثر أماناً من أنواع الوقود الأخرى حيث أنه يتواجد في السيارات في منذ قرابة ربع القرن بدون مشكلات على الاطلاق .

320 ألف تعمل بالغاز في مصر
ووضح أن الكثيرين بدأوا في تحويل سياراتهم للعمل بالغاز الطبيعي في مصر في الفترة السابقة حيث أن مصر شهدت على مدار سنوات تحويل 320 ألف سيارة للعمل بالغاز الطبيعي وهو ما يدل على نجاح الغاز مع زيادة معدل التحويلات للغاز الطبيعي في السنة الأخيرة مع ارتفاع أسعار البنزين بصورة قياسية.

محركات السيارات التي يتم تحويلها للعمل بالغاز الطبيعي لا تتأثر
كما أكد أن محركات السيارات التي يتم تحويلها للعمل بالغاز الطبيعي لا تتأثر كما يشاع بعملية التحويل كما أن كفاءة هذه المحركات لا تتأثر على الاطلاق ، كما اوضح أن بعض المركيات الأخرى يمكن تحويلها للعمل بالغاز الطبيعي غير السيارات مثل التكاتك . وكانت شركات الغاز الطبيعي في مصر مثل كارجاس وغازتك قد أعلنوا في وقت سابق بدأ تحويل الديزل للعمل بالغاز الطبيعي بالاضافة الي سيارات الميني باص النقل الجماعي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق