شاهد.. فورد ولينكولن تخسران 2 مليون دولار بسبب حادث قطار

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تقوم شركات السيارات في جميع انحاء العالم بنقل سياراتها من مكان الي اخر سواء بأستخدام النقل البحري او الجوي او البري و قد قامت مؤخرا شركة فورد و شركة لينكولن بنقل عدد من سياراتهم من ولاية الي اخري كالمعتاد . 

استعانت شركة فورد و شركة لينكولن هذة المرة بالقطار فقاموا بتخرين سياراتهم علي قطار و عند سير هذا القطار تعرض للأصطدام من اعلي بحسر منخفض . 

و قد تضررت عدد من فورد اكسبلورر ولينكون نوتيلوس من هذا الاحتكاك او الاصطدام فقيام الجسر بإزالة سقف عربة القطار بالكامل والاحتكاك العنيف بالسيارات المخزنة مما ادي لتلفها بشكل بالغ .

تضررت سيارات فورد ولينكون جديدة بقيمة 2 مليون دولار بعد اصطدام القطار الذي يحملها بجسر منخفض مما ادي اخسائر كبيرة للشركة تخطت 2 مليون دولار . 

و الجدير بالذكر أن فورد اكسبلورر ford explorer تبدأ اسعارها من 32,765 دولار و لينكون نوتيلوس lincoln nautilus تبدأ اسعارها من 41,040 دولار في الولايات المتحدة الامريكية .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق