أهمها تنظيف الزجاج.. نصائح مهمة لقيادة آمنة ليلا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تزداد دائما معدلات الوفيات المروية والحوادث أثناء القيادة ليلا على عكس النهار ، ومن اجل المحافظة على سلامتك على الطريق بعد غروب الشمس ، يقدم لك موقع "" بعض النصائح لك لقيادة آمنة ليلا .
- تأكد من تنظيف الزجاج الامامي لانه يتأثر بشكل كبيرب الغبار لذلك فهو يقوم بحجم الرؤية ليل فمن المهم إجراء تنظيف شامل للزجاج الأمامي.

- يجب ان تكون مأمن نفسك إذا تعطلت السيارة ليلا ، فإذا توقف السيارة فجاة ليلا ، تأكد من أن تركنها على جانب الطريق وتضع مثلث الأمان وتقوم بتشغيل انوار السيارة.

-يجب أن تتاكد من أنوار السيارة والمصابيح  وان جميعها تعمل بشكل جيد حتى لا تتفاجئ بعطلها اثناء السير مما يعرضك للخطر أثناء السيارة على الطرق السريعة.
-ابتعد عن القيادة تحت تأثير المشروبات الكحولية، حيث ترتفع معدلات الحوادث المرتبطة بالكحول إلى 4 أضعاف في الليل، فلا تعرض نفسك، بالإضافة إلى تناول العقاقير المهدئة أو أدوية البرد احذر تناولها قبل الخروج ليلا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق