أسعار ومواصفات مازدا CX-3 موديل .. صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمتلك السيارة مازداCX-3  موديل ، تصميما رياضيا جذابا للغاية يسهل من لفت الأنظار في أي مكان، إضافة لتميزها بمستوى عالي من العملية والأناقة. 

ولا يعني أبدا اختيارك لسيارة كروس اوفر تحت منصة اقتصادية صغيرة ، أنك لن تحصل على تصميم يبهرك ويلقى إعجابك في كل مرة تنظر فيها إلى سيارتك، حيث أن هذا هو ما فعلته لغة تصميم كودو اليابانية التابعة لـ مازدا عبر خطوطها المنتجة لـ مازداCX-3  موديل 2020 ، من حيث مصابيح LED الحادة والشبك الأمامي المغرى متوسط الحجم والمتناسق مع حجم السيارة.

 

السقف المائل بشكل بسيط للخلف مع أنابيب العادم المزدوجة وجنوط 16 بوصة المميزة يجعل هذه السيارة الاقتصادية العائلية ذات مظهر رياضي قليلًا، خاصة بفضل الجناح الصغير فوق السقف.

المقصورة الداخلية ، تستمر في التعبير عن رقي مازدا CX-3 2020 عبر مقاعدها الواسعة المتوفرة بخيار كسوة جلدية مريحة و مقود مكسو بالجلد مع أسطح ناعمة في مختلف الأرجاء، و تحمل لوحة القيادة شاشة وسطية 7 بوصة يتم التحكم بها عبر مقبض دائري سهل وممتع بجانب مقعد السائق لتسهيل الوصول لمختلف المهام.

وبشكل اختياري هناك نظام صوتي فاخر من 6 سماعات و شاشة عدادات رقمية مميزة، مع عدة مميزات أخرى تشمل مكيف أوتوماتيكي متعدد المناطق وعدة منافذ USB لشحن مختلف الأجهزة.

وأعطت هيئات أمريكية السيارة الكروس اوفر مازدا CX-3 2020 أعلى تقييمات الأمان في فئتها بفضل مدى حداثة أنظمة الأمان والسلامة المتطورة بها، وهو ما يشمل أنظمة الفرامل المانعة للإنغلاق وتوزيع قوتها إلكترونيًا، الثبات الإلكتروني، منع الخروج عن المسار مع التنبيه ونظام رصد النقطة العمياء.

وتأتي مازدا CX-3 2020 مع محرك 4 سلندر 2 لتر بقوة 147 حصان وعزم 192 نيوتن.متر، بجانب تسارع 0 إلى 100 كم/س خلال 8.3 ثانية مع سرعة قصوى 190 كم جانب متوسط استهلاك الوقود 6.5 لتر لكل 100 كم.

ويبدأ مازداCX-3  موديل 2020 من 70000 الف ريال سعودى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق