مواصفات مرسيدس GLA في السوق المصري بمحرك 4 أسطوانات

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت شركة مرسيدس في طرازات GLA  الجديدة في السوق المحلي حيث تتاح السيارة في مصر بمحرك 4 إسطوانات يوفر للسيارة أداء متطور .

 

وتتميز السيارة بمحرك 1400 سي سي تيربو يوفر لها قوة 163 حصان  ، كما أنه تتاح السيارة  كذلك بناقل حركة أوتوماتيك من 7 سرعات يعرف بالناقل GDCT ، كما تتوفر السيارة في مصر في نسخة GLA200 ، والتي تتوفر بروجرسيف ، AMG

 

 

 وتحتوي السيارة على نظام مساعد الركن النشط للسيارة بالإضافة إللى انتباه ، ومصابيح الفرامل القابلة ، ونظام ركن السيارة النشط مع باركترونيك بالإضافة إلى في الجزء الخلفي من السيارة وتشغيل الفرامل بصورة آلية في حالة الطوارئ .

 

كما تتوفر السيارة بتجهيزات كثير تشمل فتحة سقف ، ونظام صوت راقي ونظام الشحن اللاسلكي للأجهزة المحمولة ، بالإضافة شاشة ديجيتال ، وباب شنطة خلفية كهربائية ، ونظام ترفيهي ، واضاءة محيطة مع امكانية دمج الهواتف .

أما السيارة تتوفر بعجلات 18 ، و19 بوصة ، وتأتي بتصميم مميزغاية في الاناقة والتميز

 

 الجيدر بالذكر ان تسعى دائما عملاق صناعة الألمانية مرسيدس، عن تطوير طرازاتها المختلفة، وتحتل الشاحنات أيضا نصيبا كبيرا من خطة التطوير الدائم للشركة.

 

ومن خلال الفيديو التشويقي تعرفنا على الإصدار الجديد من الشاحنة الكهربائية التي تحمل اسم ""eActros LongHaul والتي ستعمل خصيصا لخدمة قطاع النقل، كما تسعى مرسيدس إلى تطوير أنظمة الشحن الخاصة بالمحركات الكهربائية وذلك لاحتلال نصيب كبير في تلك الصناعة والعمل على راحة قائدي تلك الناقلات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق