تعرف على أسعار شحن المركبات الكهربائية في

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أسفرت مباحثات وزارة الكهرباء والانتاج الحربي ووزارة قطاع الأعمال وشركات شحن السيارات الكهربائية عن بعض النتائج التي تم الاعلان عنها، وترتبط بتعريفة شحن السيارات الكهربائية وتعريفة بيع الدولة لمحطات الشحن الكهربائية وغيرها من ضوابط العمل في مجال شحن المركبات الكهربائية. 

 

- شحن الأتوبيسات الكهربائية التي تتبع هيئة النقل العام بواقع 100 قرش لكل كيلوواط ساعة في الجهد المتوسط و121.3 قرش لكل كيلو واط ساعة في الجهد المنخفض

- شحن الملاكي الكهربائية بواقع 189 قرشًا لكل كيلو واط ساعة في الشحن بالتيار المتردد قدرة 22 كيلو واط وهو الشحن البطيء و375 قرشًا لكل كيلو واط ساعة في الشحن بالتيار المستمر بقدرة 50 كيلو واط، وهو الشحن السريع.. كما يتم محاسبة السيارات الملاكي التي تشحن منزلياً وفقاً للشريحة المنزلية.

- إصدار الرخص للشركات الراغبة في إقامة محطات شحن للسيارات الكهربائية بتكلفة 50 ألف جنيه.

- الحصول على 3 رخص من الكهرباء والأنشطة التجارية وشركة توزيع الكهرباء.

ومن ضمن القرارات المرتبطة بالأمر قصر العمل في محطات الشحن على شركات خاصة وتحديد بيع الكهرباء من شركات التوزيع للمحطات، ومن المحطات للمواطنين وعمل للأسعار بصورة سنوية.

كما سيتم البيع لمحطات شحن الأتوبيسات الكهربائية بصورة تفضيلية للمساعدة في انتشارها حسب اتجاه الدولة، وبالتالي تم أسعار التعامل لتعريفة الشحن لهذه الأتوبيسات. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق