هيونداي i20 N Line موديل تنطلق رسميا بمظهر رياضي |

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تحصل هيونداي i20 N Line موديل 2021  الهاشباك الرياضية على لغة تصميم Sensuous Sportiness وتشتمل على بعض التعديلات مقارنة بالطراز القياسي، حيث تأتي بمصد أمامي جديد مع خطوط رمادية تخلق مظهراً رياضياً أنيقاً، وتتميز أيضاً بشبك أسود كبير مزود بشارة N Line في حين أن نمط الشبكة نفسها مستوحى من العلم المُرفرف.اضافة اعلان

وتشتمل على مصد جديد وأنابيب عادم مزدوجة من الكروم، ومصابيح ضباب على شكل مثلث مدمجة في مشتت الهواء، وجنوط معدنية مقاس 17 بوصة ذات لونين تُكمل المظهر الرياضي.

وستتوفر السيارة بخيارات طلاء تشتمل على فانتوم الأسود والرمادي والأبيض القطبي والنحاسي للمشترين، وسيتوفر خيار الأبيض القطبي بخيار سقف فانتوم أسود.

وتستمر الترقيات الرياضية في المقصورة، حيث حصلت على مقاعد رياضية تحمل شعار N وخياطة حمراء، بالإضافة إلى عجلة قيادة N مخصصة، ومقبض ناقل حركة جلدي مع لمسات حمراء داخل السيارة ودواسات معدنية، ومثل طرازات i20، فقد حصلت النسخة الرياضية على أحدث إصدار من تقنيات Bluelink من هيونداي، والتي تتضمن مجموعة من خدمات الاتصال في السيارة مثل هيونداي Live Services كما يُمكن التحكم بالعديد من مزاياها عن بعد من خلال Bluelink للهواتف الذكية.

وتستمد السيارة قوتها من محرك T-GDI سعة 1 لتر بقوة 118 حصان، ُمكن اختيار هذا المحرك بتقنية هجينة خفيفة بجهد 48 فولت لتحسين كفاءة استهلاك الوقود، ويتصل المحرك بناقل حركة يدوي ذكي iMT من هيونداي.

وفي الختام، قال أندرياس كريستوف هوفمان، نائب رئيس التسويق والمنتجات في هيونداي اوروبا أن i20 N Line الجديدة كلياً تقدم خيار التصميم الرياضي الأنيق إلى i20 للمرة الأولى، وذلك لتلبية احتياجات قاعدة عملاء أوسع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق