بي إم دبليو تدفع 18 مليون دولار لتسوية قضية مع الولايات المتحدة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تعمل الآن شركة بي إم دبليو الألمانية على تسوية القضية الموجهة إليها بتزييف أرقام مبيعاتها خلال الخمسة أعوام السابقة في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو الأمر الذي عرضها للمساءلة القانونية من السلطات هناك، ومن المفترض أن تدفع بي إم دبليو 18 مليون دولار لتسوية هذه القضية، وفقا لما نشرته الصحف الأمريكية.

كما وجهت السلطات الامريكية اتهامات لبي إم دبليو بالتلاعب في أرقام المبيعات خلال الفترة ما بين 2015 وحتى ، وذلك من أجل دعم أسهمها في البورصة لتحافظ على مكانتها السوقية المرتفعة بين منافسيها من مصنعي الفاخرة، وما يثير الاهتمام في هذا الأمر هو موافقة شركة "بي إم دبليو" على التسوية ودفع أن تنفي الاتهامات أو تستأنف القرار، وهو ما يؤكد مزاعم السلطات الأمريكية.


يذكر أن العالمى أكسينوف نيكيتا، مصمم السيارات التخيلية، أعلن عن الانتهاء من مشروعه الجديد، وهو تصميم تخيلي لسيارة بي إم دبليو X5 وتحويلها إلى نسخة بيك أب سداسية الدفع.

 

وأضاف نيكيتا محورا إضافيا للسيارة بي إم دبليو X5 وسرير أمتعة خلفيا مفتوحا، وإضافة إطارين إضافيين لتصبح بست عجلات.

 

وتستمد السيارة بي إم دبلو X5، التى سيتم طرحها فى بداية العام القادم قوتها، من خيارات اولها محركين بنزين واثنين من محركات الديزل، بقوة تتراوح بين 261 حصانا و455 حصانا، مع وعد بطرح فئات أخرى في المستقبل، بجانب نسخة M المنتظرة، ونسخة هجينة قابلة للشحن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق