تعرف على أغلى فى .. السعر والمواصفات

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يتسابق المشاهير فى لاقتناء السيارات الفارهة لضمها إلى اسطولهم من الفاخرة والخارقة ، كنوع من الهوايات الخاصة.

ويتباهى العديد من المشاهير على وسائل التواصل الاجتماعى بصور لسياراتهم الفاخرة والخاصة بعد استلامها فى العديد من الفيديوهات والصور ، ومن بين هذه السيارات اغلى فى مصر .

لم نعلم حتى من هو صاحب اغلى سيارة فى مصر لكن نعلم جيدا ما هو نوعها ، فهى من نوع فيراري 812 جي تي أس موديل .

وتستمد السيارة Ferrari 812 GTS الجديدة قوتها من نفس تجهيزات Superfast ، ما يعني محرك V12 بسعة 6.5 لترًا ينتج 800 حصان عند 8500 دورة في الدقيقة و 718 نيوتن من عزم الدوران الأقصى دورة في الدقيقة.

وحصلت فيراري على تسارع من 0 الى 100 كم / ساعة في أقل من 3 ثوانٍ ، و من 0 الى 200 كم / ساعة في 8.3 ثانية وسرعة قصوى قدرها 340 كم / ساعة.

وتتميز سيارة GTS 812 الجديدة بسطح صلب قابل للسحب يمكن فتحه خلال 14 ثانية فقط بسرعات تصل إلى 45 كم / ساعة. هناك أيضًا شاشة خلفية كهربائية تعمل أيضًا كمحطة للرياح ويمكن إنزالها مع إغلاق السقف للسماح للسائق بالاستمتاع بموسيقى محرك الـ V12.

وخلفية معاد تصميمها تم تسليط الضوء عليها من خلال دعامتين مرتفعتين ، والغطاء الجديد وحجرة الأمتعة. تم إعادة تشكيل الناشر الخلفي أيضًا بغطاء إضافي للتعويض عن عدم وجود ممر جانبي Superfast يمر فوق المصدات الخلفية.

واضافت لوحين صغيرين على شكل حرف L على الزوايا العليا من الزجاج الأمامي ، مما يساعد في تخفيف الاضطرابات والضوضاء الناتجين عن الديناميكية الهوائية ، مما يتيح للسائق والراكب التحدث دون إزعاج حتى عند السرعات العالية وعندما تكون السيارة مكشوفة.

تعتبر فيراري  GTS  واحدة من السيارات الأغلى في العالم يصل سعرها إلى 363.70 ألف دولار اى ما يعادل 5,712,417.68 جنيه مصري لتصبح ايضا اغلى سيارة فى مصر .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق