فولكس تيجوان R تتفوق بتقنيات جولف الإضافية |

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
استحوذت شركة فولكس فاجن على كل الأشياء الجيدة من جولف R المشهورة ووضعتها في سيارة تيجوان R مما يجعلها سيارة دفع رباعي ذات أداء مثير للإعجاب والذي توفر للسائق الكثير من الراحة أثناء القيادة. مثل السيارة Mk 7 Golf R .اضافة اعلان

حيث يتم تشغيل الطراز تيجوان R بواسطة محرك رباعي الأسطوانات سعته 2.0 ليتر واللذي ينتج 316 حصان و 420 نيوتن متر من عزم الدوران.

يقترن هذا المحرك بناقل حركة مزدوج القابض بسبع سرعات ونظام دفع رباعي، ما يضيف إلى أداء السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات القوية هو نظام توجيه عزم الدوران الذي يبدل القوة بين العجلات الخلفية اليمنى واليسرى.

اختبار تيجوان يؤكد جدارتها
ولقد أتيحت الفرصة لموقع Automann-TV مؤخرًا لاختبار الطراز تيجوان R الجديدة على الطريق السريع وتمكنت من تحقيق بعض الأرقام الرائعة للغاية.وبعيدًا عن الخط حيث احتاجت السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات إلى 4.8 ثوانٍ فقط للانطلاق من الصفر إلى 62 ميل أي مايعادل 100 كم في الساعة.وما يجعل هذا الرقم أكثر إثارة للإعجاب هو أنه تم إجراؤه في ظروف رطبة مما يوضح مدى جودة عمل نظام الدفع الرباعي في الدفع الرباعي وتوجيه عزم الدوران لإرسال إلى الأرض.

مثل الطراز جولف R, ويمتلك الطراز تيجوان R أيضًا نظامًا ممتازًا للتحكم في الانطلاق حيث إنها تعطي أداء أسرع عندما تكون الظروف المناخية جافة، وقد تم باختبار محرك السيارة فولكس واجن الجديدة من 100 كم إلى 200 كم في الساعة أي ما يعادل 62 ميل إلى 124 ميل في الساعة حيث تطلب 14.1 ثانية لتحقيق ذلك مما أعطت إشارات مهمة ومثيرة للدهشة من سرعتها وأدائها على الطريق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق