فورد ترفع من مبيعاتها بموديلات أرخص وأكثر قيمة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف المدير التنفيذي لشركة فورد الأمريكية جيم فارلي عن خطته لتوسيع انتشار طرازات الشركة وزيادة مبيعاتها.

 

كما يخطط فارلي المدير التنفيذي الجديد لشركة فورد الامريكية العريقة لأن يطرح طرازات جديدة أرخص سعرا ، وذلك في بعض الأسواق.

أما الخطة فتستهدف طرح موديلات رخيصة نسبيا مقارنة بباقي إنتاجات فورد في بعض الأسواق وأن يتم تقديم موديلات أفضل في القيمة .

ومن المفترض أن تضع فورد نصب أعينها خلال الفترة المقبلة التركيز على الموديلات الاكثر ربحية ، وذلك ضمن خطة ربحية مستدامة تصل إلى 8 % قبل خصم الضرائب .

كما يحاول فارلي المدير التنفيذي الجديد لفورد أن يقوم بتغييرات إدارية عديدة ، وكذلك البحث عن تطوير وتحسين فرص الشركة الامريكية في الأسواق العالمية .

وأعلنت شركة فورد الأمريكية منذ فترة عن تدشين سيارتها الجديدة فورد برونكو ، وقام عشاق الطرق الوعرة بتصويرها أثناء عملية الإنتاج داخل المصنع .

وظهرت فورد برونكو 2021 أثناء وجودها على خط التجميع بمصنع تجميع ميشيجان التابع لها بالولايات المتحدة الأمريكية بألوانها المميزة.

وتميزت سيارة فورد برونكو 2021 الخاصة بالطرق الوعرة، بألوان عدة تشتمل على البرتقالي والأحمر والفضي والأبيض، حيث تبدو السيارة جيدة في كل الألوان المتاحة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق