للأراضي الوعرة.. أوبل تكشف عن كروس لاند الجديدة

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت شركة أوبل الألمانية، الإثنين 12 أكتوبر، عن كروس لاند الجديدة بمميز جديد يسمي بمميز التحكم فى الجر، ومميزات رياضية وشبكة المبرد والمصابيح الأمامية و الخلفية، ويتميز محرك هذا الطراز بسرعة فائقة للأراضي الوعرة.

وتهدف ميزة التحكم فى الجر لجعل السيارة مناسبة للسير على أنواع الطرق المختلفة، الرملية، والزلقة، والموحلة، ويتوفر في طراز كروس لاند الجديد، ومجموعة محركات قوية من البنزين والديزل بقوة تمتد بين 61 و96 كيلووات.

وتطرح أوبل طراز كروس لاند في مطلع عام غير أنها لم تكشف بعد عن الأسعار، وأيضا في مطلع العام إطلاق النوع الجديد من وبل Mokka المدمجة، وتنتمي لفئة SUV، بسعر يبدأ من 20 ألف يورو.

وأوبل موكا هي أيضًا سيارة للطرق الوعرة ، وقد تمت زيادة طول قاعدة عجلاتها ، وتظهر السيارة بطول 4.15 مترًا، وأكثر اتساعًا، وسعة تصل إلي 350 لترًا.

تستند Mokka الجديدة من الناحية التقنية على شقيقتها Corsa، وتشمل أنظمة مختلفة من الملتيميديا والدفع، ويتوفر بها مجموعة من محركات الديزل والبنزبن، التي تغطي نطاق قوة يمتد بين 74 كيلووات/100 حصان و96 كيلووات/130 حصان.

اقرأ أيضا: مصر تشارك في ورشة عمل للإدارة المستدامة للنفايات الإلكترونية

وتقوم الشركة بالترويج لهذا النوع الجديد من ، والذي يستهلك 3.8 لترًا إلى 4.8 لتر / 100 كم، مما ينتج 100 إلى 111 جم / كم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون، ومحرك كهربائي بقوة 100 كيلووات/136 حصان، وبطارية سعة 50 كيلووات ساعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق