شيفروليه تكشف عن كورفيت بمحرك جديد.. صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشفت شيفروليه عن موديلها كورفيت رسميا في الشرق الأوسط بداية  من وصولها للوكالات المحلية ، وقد صرحت شيفروليه  أن كورفيت ستتوفر بنسخة الكوبيه حصريا في البداية في المنطقة ،  مع طرح نسخة الكشف لاحقا

وتقدم شيفروليه حزمة الأداء Z51 ، الاختيارية مع الكوبيه ، وذلك مع توفير عدد واسع من الألوان الخارجية واللمسات الجمالية .
وتحتوي السيارة كورفيت 2020 على محرك جديد بسعة V8 سعة 6.2 لتر بالتنفس الطبيعي بقوة  495 حصان ، وعزم دوران 637 نيوتن متر ، وستكشف شيفروليه عن سعرها قريبا .

يذكر أن أكدت بعض التقارير على مواقع التواصل الاجتماعي أن السيارة شيفروليه كورفيت C8 ستحصل على مساعدة كهربائية في 2023، لكنها لن تتحول إلى كهربائية بالكامل، حيث ستحصل على محركات كهربائية تقود العجلات الأمامية فقط.

ولا يزال الأمر غير واضح حتى الآن حول ما إذا كان سيتم استخدام محرك واحد أو محركين كهربائيين، ولكن أشارت التقارير الواردة من جنرال موتورز إلى أنها ستقوم بذلك لتعزيز الأداء، وليس اهتماما بكفاءة استهلاك الوقود.

وتزعم التقارير أن هذه المعلومات تأتي من وثائق داخلية بجنرال موتورز، لكن لا يمكن التحقق حتى الآن من هذه المعلومات ولذلك من المؤكد أن تتحدث الشركة عن هذه الأمور فيما بعد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق