شاهد| حادث بين رولزرويس جوست ولامبورجيني اوروس والسائق يهرب

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يكاد لا يمر يوم دون أن نسمع أو نرى حادث تصادم بين إحدى ولكن نتناول حادث  باهظ الثمن حرفيا خصوصا إنه بين سيارتين فارهتين وهما رولزرويس جوست rols royce ghost  ولامبورجيني اوروس lamborghini urus

وقع هذا الحادث امس الجمعة بالقرب من برمنغهام بالمملكة المتحدة حيث كان بين كل من رولزرويس جوست rols royce ghost  ولامبورجيني اوروس lamborghini urus ،و السيارات كانت في حالة الزيرو قبل وقوع هذا الحادث الباهظ الثمن .

وبعد التحقيق تبين أن السائق المسؤول عن الحادث هو سائق رولزرويس جوست rols royce ghost ، وقد هرب من مكان الحادث سيرًا على الأقدام. 

وصرحت شرطة ويست ميدلاندز إنه بالإضافة إلى تركه للسيارة سيرا على الأقدام فقد ترك شكلًا من أشكال التعريف وراءه يحتوي على صورة له، لذا فهي مسألة وقت فقط قبل أن يتم تعقبه، وسيتعين عليه تحمل تكاليف الأضرار والتي ستكون مصاريف عالية لان السيارات من طراز السيارات السوبر كارز الفارهة وأصلاحها يتكلف الكثير.

وأضافت الشرطة أن السائق لا يُمكنه التعامل مع مثل هذه، حين أن رولزرويس جوست rols royce ghost التي تعرضت للحادث قد تكون مستأجرة من وكالة تأجير محلية، إلا أن الجانب المشرق في هذه القصة هو أنه لم يُصب أحد في الحادث فلم تقع اي حسائر بشرية و كانت الخسائر في السيارات فقط .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق