بـ إكلبس كروس.. ميتسوبيشي تتحدى تويوتا ومازدا

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قررت شركة Mitsubishi لصناعة اليابانية، إجراء عدة تغييرات على سيارتها Eclipse Cross والتي تتميز بتصميم جديد ومواصفات مختلفة، وتقنيات عملية، لتصبح المنافس لسيارات Toyota، وMazda.

وتم تصميم هذه السيارة الجديدة وتطويرها استنادًا إلى Dynamic Shield، وتتميز بمعالم هجومية واضحة، وشباك أمامى بارز، وأضواء ضيقة بتقنية LED، وفتحات هوائية كبيرة، ومصابيح خلفية فريدة ومصابيح ضباب، ومجهزة بمقاعد جلدية مريحة مخصصة لخمسة ركاب، ويمكن التحكم في موضع ودرجة حرارة بواسطة أنظمة إلكترونية متطورة.

وتتميز السيارة بتصميم جديد للمقود وناقل الحركة " علبة التروس"، كما أن واجهة القيادة الفريدة مدعومة بنظام وسائط متعددة حديث قائم على شاشة تعمل باللمس بمقاس 8 بوصات يمكنها الاتصال لاسلكيًا بالهواتف المحمولة والأجهزة الذكية.

اقرأ أيضا: بطراز جديد من بيريوس.. تويوتا تشعل سوق السيارات الهجينة

وتحتوي Eclipse Cross، على العديد من التقنيات العملية، مثل التحكم في السرعة ونظام مضاد للانزلاق على المنحدرات، ونظام لقياس ضغط الإطارات، ونظام للتحقق من الحالة الفنية للمحرك، بالإضافة إلى حساسات الضوء والمطر والكاميرات الأمامية وحساسات مسافات أمامية وخلفية، ومزودة أيضًا بوظائف تشغيل المحرك عن بُعد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق