ماكلارين البريطانية.. أبرز 10 خارقة في مهرجان ”جود وود” للسرعة (صور)

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أقيمت فعاليات مهرجان السرعة البريطاني "Good Wood" لهذا العام دون جمهور من خلال البث الإلكتروني، ومع ذلك شارك عدد كبير من الرياضية فائقة السرعة، بعد أن كان مهرجان "جود وود" قريبا من إلغاء دورته لعام بسبب .

وقدم موقع Auto Car البريطاني المختص بأخبار السيارات، قائمة بأبرز السيارات الرياضية المشاركة في مهرجان "Good Wood" للسرعة لعام 2020.

وذكر موقع أوتو كار طراز Lotus Evija، في البداية، وهي نموذج رياضي خارق أنتجته شركة تصنيع السيارات البريطانية Lotus، والتي تعمل بمجموعة من المحركات الكهربائية التي تنتج قوة 1923 حصانًا.

وكشف موقع أوتو كار، عن مشاركة طراز Ford Mustang Mach-1، ضمن نوع Mustang الرياضية، والتي تعمل بمحرك قوي، من فئة V8 بسعة 5.2 لتر، ينتج 454 حصانًا.

وشهد أيضا مهرجان "جوود وود" طراز من ماركة ماكلارين البريطانية، ويعتبر الظهور الاول لطراز ELVA الرياضي الفريد من نوعه، والذي يعمل بمحرك توربيني مزدوج الشاحن بسعة 4.0 لتر، ومحرك من فئة V8، يمكنه توليد قوة 804 حصان، مع قدرة تساعر من 0 إلى 62 ميلاً في الساعة في أقل من ثانيتين، وتتسارع من صفر حتي 124 ميلاً في الساعة خلال 6.7 ثانية.

وشاركت شركة فورد في مهرجان هذا العام بطراز Puma ST وتعمل بمحرك ثلاثي الأسطوانات ينتج 197 حصانًا وسعة 1.5 لتر.

ومن ماركة بينتلي البريطانية، شارط طراز Flying Spur في المهرجان هذا العام، ومجهزه بمحرك W12، ينتج قوة 541 حصانا، وذو قدرة تسارع منص فر حتى سرعة 62 ميلا في الساعة خلال 4.1 ثانية.

وجاء طراز تويوتا Yaris GR ضمن القائمة، التي شاركت بالمهرجان بنسخة تعمل بمحرك توربيني بقوة 257 حصاناً وسعة 1.6 لتر.

وشارك ايضا، طراز فورد الرياضي الفائق GT، والمزود بمحرك V6 مزدوج الشاحن، بسعة 3.5 لترًا، وينتج قوة ببين 638 إلى 651 حصانًا.

اقرأ أيضا: أوبل تستعد لإطلاق سيارة عائلية اقتصادية وأنيقة

ومن ماركة BMW، تم تجهيز نسخة من طراز M5 بمحرك رياضي قوي قادرعلى إنتاج 616 حصانا، وسيتم طرحه للبيع في الأسواق الأوروبية العام المقبل بسعر 98,095 ألف إسترليني.

وشارك في المهرجان طراز R8 Green Hell من قائمة ماركة أودي الألمانية، حيث يعمل الطراز بمحرك V10 ويتسارع من صفر إلى 62 ميلاً في الساعة خلال3.1 ثانية، وبسرعة قصوى تبلغ 206 ميلاً في الساعة.

اقرأ أيضا: لأول مرة في 2020.. ارتفاع مبيعات السيارات في أوروبا لنحو مليون وحدة

وجاء طراز أستون مارتن Vantage Roadster، في ختام القائمة، بمحرك V8 وسعة 4.0 لتر ينتج 503 حصان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق