لمواجهة فيروس .. هيونداي تقدم 24 إسعاف ودعماً طبياً لهيئة الهلال الأحمر في

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعلنت شركة هيونداي موتور عملاق صناعة الكورية عن مساهمتها ودعمها الطبي لهيئة الهلال الأحمر لدعم الجهود التي تبذلها والمساعدة في التصدي لجائحة كوفيد-19 وقامت بمنحها 20 إسعاف و4 دعم صحي. 

وهذه المركبات من طراز H1 ، لمساعدة أبطال خطوط الدفاع الأمامية ودعم جهودهم لشعورها بالمسؤولية المجتمعية من جهة، ودعم جهود هيئة الهلال الأحمر السعودي جائحة كوفيد-19 من جهة أخرى. 

وتسعى  هيونداي موتور إلى مساعدة أبطال خطوط الدفاع الأمامية في هذا الوقت الحاسم تأكيدًا على ضرورة تضافر الجهود وتعزيز التعاون بين القطاعين الخاص والعام لمساعدة هيئة الهلال الأحمر والمساهمة الفعالة في  دعم أفراد المجتمع.

وصرح بانج سون جيونج، نائب رئيس هيونداي للشرق الأوسط وأفريقيا، بأهمية تكاتف جهود الجميع في مواجهة هذا التحدي العالمي بقوله: “لطالما كانت الرعاية الإنسانية والمسئولية المجتمعية دائمًا في صميم رؤية وكلاء هيونداي بالمملكة، لخدمة مجتمعهم لذا لم يكن لدينا أي في المبادرة مع وكلاء هيونداي بالمملكة خلال هذه الظروف، ونحن فخورون بما يقدمونه  لهيئة الهلال الأحمر بالمملكة العربية .”

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق