لاندروفر تختبر رنج روفر land rover range rover الجديدة كليا.. صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تستعد شركة لاندروفر العالمية لطرح الجيل الجديد من موديلات رنج روفر land rover range rover و منهما نسخة بقاعدة عجلات الطويلة للراغبين في أكبر مساحة داخلية ممكنة مع ظهور السيارة مؤخرًا أثناء اختبارها.

اظهرت الصور التجسسية للسيارة رنج روفر land rover range rover الجيل القادم بقاء التصميم الخارجي العام بدون تغييرات جذرية، مع الاكتفاء بتحديث المصابيح الأمامية وتصميم الزجاج الخلفي وما إلى ذلك.

 ركزت رنج روفر land rover range rover على تغيير المنصة واستخدام كمية كبيرة من الألمنيوم في الهيكلة لتخفيف الوزن وتحسين الأداء و توفير الوقود مع دعم المنصة الجديدة لعدد كبير من المحركات . 

تأتي رنج روفر land rover range rover بمحرك V8 و المستخدم غالبًا في هذه النسخة المصورة و هو نفسه محرك V8 تيربو مزدوج سعة 4400 سي سي من بي ام دبليو BMW، وستحصل رنج روفر land rover range rover القادمة على محركات بنزين وديزل وهايبرد وكهرباء، مع تدشينها في وطرحها في .

جدير بالذكر ان land rover ستطرح ذكي جديد تحت مسمي Explore R و هو هاتف مخصص للاستخدامات الشاقة و الصحراوية .  

وكشفت land rover أن Explore R يتمتع بالقوة والمتانة ليتناسب مع مالكي Defender من عشاق المغامرات والتخييم في الاماكن الصحراوية و الجبلية .

Explore R ضد الماء والغبار والأتربة و السقوط على الأرض و يصمد لمدة 35 دقيقة تحت الماء على عمق 1.5 متر و محمي ضد السقوط من ارتفاع 1.8 متر مما يجعله عملي لمحبي السفر و المغامرات .

 الهاتف الجديد Explore R يحمل خلفية 12 ميجابيكسل و اخري امامية 8 ميجابيكسل و بة شاشة 5.7 انش و لا يتعارض مع المياة عند استخدام اللمسية او حتي بعد ارتداء جوانتي . 

Explore R يأتي ببطارية 3100 مللي أمبير تدوم حتي 36 ساعة ويعمل بنظام أندرويد 9 وسيحصل علي تديثات حتي تصل نسخة التشغيل الي أندرويد 10 و سيباع بحوالي 8000 جنيه مصري .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق