لوسيد موتورز lucid motors تتفوق علي تيسلا tesla .. صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اعلن مؤخرا الرئيس التنفيذي للتقنيات بشركة لوسيد موتورز lucid motors المدعومة من السعودية بيتر رولينسون أن البطاريات الكبيرة ليست هي الأكثر كفاءة للسيارات الكهربائية، حيث برر ذلك بمحاولة شركته أن تُصبح منتاجتهم ميسورة التكلفة وذلك لن يتحقق مع البطاريات الكبيرة لان تكلفتها عالية .

عمل رولينسون سابقًا في شركة تيسلا tesla كرئيس هندسة المركبات، وكان كبير المهندسين تيسلا موديل tesla model s كما عمل في شركة لوتس و شركة جاكوار و اقر ايضا ان تقنيات لوسيد موتورز lucid motors أكثر تقدمًا من تقنيات تيسلا tesla .

قال رولينسون أنه بمجرد خفض جميع التكاليف الخاصة بتطوير وصناعة أجزاء المختلفة وخاصة البطاريات والتي تعد واحدة من أغلى الأجزاء بالسيارات الكهربائية، سيُترجم ذلك بالتأكيد إلى انخفاض سعرها و من ثم ارتفاع مباشر في حجم المبيعات و المتوقع منة ان تتغلب علي مبيعات تيسلا tesla .

جدير بالذكر ان اعلنت شركة لوسيد موتورز عن للإصدار الأساسي من السيارة لوسيد اير lucid air والذي من المقرر أن يصل إلى الأسواق في عام 2022 .

تعمل السيارة  لوسيد اير 2022 lucid air بمحرك كهربائي واحد بقوة 480 حصان، وبشكل اختياري سيُمكن للعملاء الحصول على محركين كهربائيين بدفع كلي للعجلات . 

ستأتي السيارة لوسيد اير 2022 lucid air بمدي قيادة يبلغ 653 كم لكل شحنة و ستأتي بشاشة قيادة قياس 34 انش ، وأنظمة مساعدة سائق DreamDrive .

تأتي  لوسيد اير 2022 lucid air  بمحركين كهربائيين بقوة 620 حصان مع نظام دفع كلي للعجلات و تتسارع من 0 حتي 100 كيلو كتر في الساعة خلال 3.2 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 250 كيلو متر في الساعة . 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق