.. تويوتا سوبرا معدلة بقوة خارقة تتعرض لحادث انقلاب

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى وتويتر مقطع لسيارة معدلة من طراز تويوتا سوبرا A80 تعرضت لحادث خلال حدث TTT لسباقات التسارع .

ويظهر مقطع الفيديو حادث انقلاب السيارة تويوتا سوبرا A80 المعدلة بقوة 1,500 حصان أثناء السباق الذي أقيم في حلبة سباق Lausitzring في ألمانيا ، والذي امتد لمسافة نصف ميل 800 متر .

واضطر قائد السيارة Yalcin Belen إلى الانجراف لتجنب عقبة ما أثناء انطلاقه بسرعة 220 كلم/سا ، ثم فقد السائق السيطرة على سيارته .

فقامت السيارة سوبرا بالدوران 180 درجة لتصطدم بالحاجز الأيمن يجانبها الأيسر، لتصطدم مرة أخرى بالجانب الأيمن الخاص بها على الحاجز الأيسر.

واضح منظمو الحدث ، فى بيان لهم أن التغيير المفاجئ في الحلبة شكل تهديدًا على السيارة، وعلى وجه الخصوص على ذات القوة العالية، حيث تسبب ذلك في تأرجح السيارة من جانب لآخر، جنبًا إلى جنب أن الأسفلت كان مجففًا مؤخرًا، مما أدى إلى فقدان السيارة لقوة الجر، وتسبب في في فقدان السائق السيطرة على سيارته.

ولم يُصب السائق بأذى، وتمكن من الخروج من سيارته بمفرده، ومن ناحية أخرى، تعرضت سوبرا المعدلة لأضرار في أكثر من مكان كما تُظهر الصور، في حين أن المحرك لم يتضرر في الحادث، وسيكون جاهزًا لمحاولة تحطيم أرقام قياسية في العام المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق