.. رينو ميجان الشهيرة تتحول لسيارة أنيقة..

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
على الرغم من الشعبية الواسعة التي تتحلى بها    ريو ميجان في مختلف بلدان العالم قررت شركة رينو جعلها أكثر تميزا، ومواكبة للمتطلبات العصرية.

أما من اكثر ما لفت انظار معجبي رينو في موديل ميجان الجديد هو أن السيارة حصلت على هيكل هاتشباك انيق وانسيابي يميزها عن جميع الحديثة المتوسطة الفئة .

وتحتوي ميجان على مصابيح مميزة ، وتصميم المصابيح الخلفية التي أمتدت على الجوانب وعرض باب الصندوق الخلفي بصورة أنيقة.


وبالنسبة لهذه السيارة فحصلت على مقاعد رياضية مخصصة لـ5 ركاب ، وواجهة قيادة متطورة تتوسطها شاشة تعمل باللمس بمقاس 10.2 بوصة ، ويمكن استعمالها لمشاهدة خرائط تحديد المواقع ، او محيط السيارة عبر الكاميرات.


وحصلت  ميجان أيضا على الميزات المهمة مثل حساسات الضوء ، والمطر ، وانظمة تثبيت السرعة ، وانظمة الفرملة التلقائية ، مراقية النقطة العمياء لتفادي الحوادث ، وانظمة كهربائة للتحكم بحرارة المقاعد والمقود والزجاج والمرايا.

وستتوفر السيارة بعدة أنواع من المحركات محرك TCe توربيني بسعة 1.0 ليتر وعزم 115 حصانا، ومحرك TCe بسعة 1.3 ليتر وعزم 140 حصانا، ومحرك توربيني بسعة 1.5 ليتر وعزم 115، كما ستُطرح منها نسخ بمحركات هجينة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق