شانجان الصينية تعلن عن موديل يوني كيه الجديد.. صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشفت العلامة الصينية شانجان عن أول صور رسمية لسيارة "يوني كيه  SUV" ، وهي  ثاني في مجال يوني بعد موديل يوني تي بحجم أكبر بكثير .

كما تأتي السيارة بمصابيح امامية وضباب LED ، وجنوط 21 إنش، ويعتقد البعض أن التصميم الخارجي يحمل بعض التشابهات مع بورش كايين كوبيه ، خاصة من الجوانب والخلفية .

ومن المفترض ان تستمد شانجان يوني كيه الجديدة طاقتها من محرك 2.0 لتر 4 سلندر تيربو بقوة 232 حصان ، وعزم دورا 360 نيوتن وناقل حركة اوتوماتيكي 8 سرعات

يذكر أن هناك الكثير من عيوب سيارة شانجان على الرغم أن السيارة تتميز بقدرتها ومرونتها العالية أثناء المناورات والعديد من مميزات السلامة والأمان مثل نظام متزرة للإنذار الذي يمنع السرقة وكاميرا الرؤية الخلفية.  

كما صممت شانجان في خصيصا لكي تنافس الأوروبية العالمية مثل مازدا وكارايسلر وتتميز عنهم بخاصية "اتبعني إلى المنزل" للتتبع بذلك خرائط ومعرفة معالم الطريق كما تتميز سيارات شانجان بالعديد من مميزات وأيضا العيوب.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق