بسبب اليورو.. زيادة في أسعار أودي A3

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت شركة "أودي "، أن زيادة أسعار موديلات أودي A3 سيدان؛ كانت زيادة الصرف باليورو أمام الجنيه، مؤكدة أن ارتفاع سعر اليورو سبب رئيسي في زيادة سعر السيارة، إضافةً إلى وجود 7 خيارات جديدة في A3 سيدان برستيج.

وأكدت الشركة، عبر صفحتها المصرية بموقع " أن الشكل الجديد للسيارة سيتم تقديمه في عام ، ومن المتوقع أن يتراوح سعرها بين 50 ألف جنيه و680 ألف جنيه.

وأوضحت الشركة، أنها خفضت جميع أسعار سياراتها عندما كان سعر اليورو 17.1 جنيه، ولكن في الربع الثاني من ارتفعت قيمة الجنيه وبالتالي ارتفع سعر السيارة من 475 ألف جنيه  إلى 505 آلاف جنيه بسبب زيادة اليورو. 

يذكر أن تناقلت مجلات الألمانية خبر تخطيط مجموعة فولكس فاجن volkswagen لوضع علامة بنتلي Bentley البريطانية تحت إدارة أودي audi والمملوكة في الاصل لعلامة فولكس فاجن volkswagen.

وستقدم فولكس فاجن volkswagen علي هذه الخطوة لتنشيط عمليات بنتلي Bentley مع مواجهتها لخسائر هذا العام لخروج من الاتحاد الأوروبي ووباء الكورونا ضمن عوامل أخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق