و مواصفات جيلي بينراي geely binary في .. صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
نجح التنين الصيني في اثبات جدارته في الاسواق العالمية بطرح افخم في جميع الفئات التي نالت اعجاب جميع من يقتنيها و قد طرحت جيلي سيارتها بينراي geely binary و في هذا السياق نطرح عليكم اسعارها و مواصفاتها . 

تأتي جيلي بينراي 2020 geely binary بمحرك تيربو سعة 1000 سي سي بقوة 134 حصانا وعزم دوران 205 نيوتن و المحرك متصل بفتيس اوتوماتيك 6 سرعات وسرعة قصوى تبلغ 200 كم/ساعة .

تم المزج بين العصرية و الرياضية في السيارة جيلي بينراي 2020 geely binary التي اتت بتصميم مبهر و صممت وفق أحدث أساليب تصميم جيلي المبنية على أحدث طراز من تصميمات سيارات جيلي و اصبحت سيدان رياضية مدمجة على طراز الهيكل الأحادي بي سجمنت والذي يوفر الأساس للجودة والسلامة والقيادة والذكاء .

يتدفق خط سقف جيلي بينراي 2020 geely binary إلى طرف السيارة الخلفي، مما يقلل من مقاومة الرياح ويجعل السيارة أكثر استقرارًا وأكثر ديناميكية. إن كمية الهواء على شكل C وخط الخصر العالي والعادم المزدوج على شكل الماس يمنح سيارة بينراي إحساسًا عصريًا بالحركة.

جيلي بينراي 2020 geely binary بها داخلية ممتازة بحيث تصبح جميع المعلومات وأدوات التحكم في متناول يدي السائق، وتتكون وحدة التحكم المركزية من مواد معدنية غير لامعة عالية الجودة ويتم تنظيم المعلومات المعروضة بطريقة تشبه حزام الكويكب.

عجلة قيادة جيلي بينراي 2020 geely binary من النوع د المغطاة بالجلد و المزودة بأزرار متعددة الوظائف تضع جميع أدوات التحكم الضرورية في متناول يدي السائق وتضفي على المقصورة الداخلية شعورًا عالي التقنية، هذا بالإضافة إلى شاشة نظام معلوماتي ترفيهي لمسية قياس 10.25 بوصة بجانب 4 مكبرات صوت عالية الجودة، ولوحة عدادات قياس 7 بوصة .

تأتي السيارة جيلي بينراي 2020 geely binary بتقنيات متطورة لتوفير أقصى درجات الأمان للسائق والركاب، حيث تحتوي على  ESP9.3 للاستقرار الإلكتروني و نظام تحذير ومساعدة مغادرة المسار و مثبت سرعة و نظام مراقبة ضغط الإطارات و نظام  قفل الابواب مع استشعار السرعة . 

جيلي بينراي 2020 geely binary بها نظام فتح اقفال الابواب عند الحوادث و فرامل طوارئ التلقائية AEB-P مع التعرف على المشاة و 4 وسائد هوائية و خلفية و حساسات أمامية وخلفية و 6 وسائد هوائية توفر حماية شاملة للسيارة . 

يبدأ السيارة جيلي بينراي 2020 geely binary من 62,600 ريال اي ما يعادل 262.000 جنيه مصري و اعلي فئة من جيلي بينراي 2020 geely binary تباع بسعر 71,225 ريال اي حوالي 297.000 جنيه مصري .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق