جيب jeep تنوي الاندماج مع بيجو pegeout وستروين citroen وتطرح صديقة للبيئة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعلنت شركة جيب jeep عملاق صناعة السيارات الامريكية أنها تهدف لأن تكون أكثر علامة SUV بيئية في العالم بفضل التعاون مع مجموعة بيجو pegeout و ستروين citroen بعد الاندماج المرتقب بينها وبين فيات كرايسلر fiat chrysler المالكة لجيب jeep .

وصرح رئيس جيب jeep ، كريسشان موينير، أن المحركات الهجينة hypred  والكهربائية تولد عزم دوران مرتفع، ما يساعد الـ SUV في القيادة على التضاريس الوعرة و يجعلها تنجز مهامها اسرع و اسهل في تخطي اي تضاريس .

اوضح رئيس جيب أن السيارة جيب رانجلر هايبرد jeep wagoneer hybrid تمكنت من عبور مسار بالغ الصعوبة في جبال سييرا نيفادا الأمريكية مؤخرًا باستخدام وضعية القيادة الكهربائية فقط دون الاعتماد علي البنزين .

و اضاف موينير رئيس جيب jeep  أن الاندماج بين فيات كرايسلر fiat chrysler و بيجو pegeout و ستروين citroen سيؤدي لفوائد متعددة لجيب jeep ، مثل مشاركة المنصات والمحركات وتوفير نفقات البحث والتطوير و سيقودهم للنجاح .

و تأتي السيارة جيب رانجلر هايبرد jeep wagoneer hybrid بمحرك 2000 سي سي تيربو و بها محركان كهربائيان متصلان  ليثيوم أيون 17 كيلو وات/س لتصل قوة السيارة الإجمالية إلى 375 حصان وعزم دوران 637 نيوتن متر . 

تعتبر جيب رانجلر هايبرد jeep wagoneer hybrid اقوي من سيارات البنزين و الديزل و تأتي ببطارية تمنح السيارة نطاقًا كهربائيًا فقط دون بنزين يصل إلى 40 كم، و متوفرة بوضع القيادة الكهربائي . 

جيب رانجلر هايبرد jeep wagoneer hybrid متاحة بأوضاع القيادة الأخرى كل من هايبرد وeSave الموفر للطاقة و تبقي جيب علي نفس المقصورة الداخلية للسيارات البنزين . 

السيارة جيب رانجلر هايبرد jeep wagoneer hybrid من المقرر أن تصل الي الولايات المتحدة الأمريكية و اول عام بثلاثة إصدارات وهي الإصدار القياسي وصحاري وروبيكون . 

و السبب الذي جعل جيب jeep تتجة لتصنيع الكهربائية و الهايبرد هو اتجاة شركات السيارات العالمية لزيادة اصداراتها من السيارات الكهربائية مما دفع شركة جيب jeep العالمية لصناعة السيارات عن رانجلر 4xe الهجينة التي تعمل بالبنزين والكهرباء .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق