أسعار ومواصفات جيلي x7 موديل .. صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يهتم صانعو المحركات الصينية بمواكبة العالمي والمصري بشكل خاص، وتعد شركة Geely من أبرز المنافسين بتقديمها العديد الإصدارات المختلفة، من بين أقوى هذه الإصدارات emgrand x7 التي تنتمي إلى فئة الـ SUV الرياضية متعددة الإستخدام.

حصلت emgrand x7 على العديد من حزم الأمان والسلامة والتي شملت، نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، وبرنامج التوزيع الإلكتروني EBD الخاص بالفرامل ، ونظام التحكم في الجر TCS، بالإضافة الى نظام التوازن الإلكتروني ESP ، ومنظومة الوسائد الهوائية AIR BAGS .

تستمد emgrand x7 قوتها من سواعد محرك رباعي الإسطوانات ، بسعة 1300 سي سي "تيربو" ، قادر على إنتاج طاقة 131 حصان ، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من طراز CVT ، و بعزم أقصى للدوران بلغ 185 نيوتن / متر.

ويمكن للسيارة أن تحقق قوة تسارع من النقطة 0 حتى تصل الى سرعة 100 كم/ساعة، خلال فترة زمنية قدرها 12 ثانية، ويبلغ متوسط استهلاك emgrand x7 من الوقود نحو 6.7 لتر عندما تخوض مسافات تصل لـ100 كم.

حصلت قمرة القيادة على العديد من حزم الرفاهية ، تتوسطها شاشة ملونة تعمل باللمس لعرض الوسائط المتعددة وانظمة الملاحة بلغ قياسها 9 بوصات، متصلة بكاميرا خلفية مدعومة بمستشعرات ركن وذلك لسهولة اصطفاف السيارة، وعدد 6 مكبرات صوتية، ومقود حركة مزود بالعديد من أنظمة التحكم ومثبت للسرعات، وفتحة سقف كهربائية، و زجاج كهربائي لجميع الأبواب، و تكييف هواء أوتوماتيك.

كما تألقت مقدمة السيارة بمظهر أنيق و مصابيح امامية وخلفية تعمل بتقنية LED، ومرايات جانبية مدعومة بشرائط ضوئية ، و عجلات رياضية بلغ قياسها 17 بوصة.

ويبلغ السعر الرسمي للسيارة emgrand x7 موديل  نحو 309 آلاف جنيه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق